صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تصريحات مثيرة لمدربي واداريي فرق التأهيلي قبل جولات اليوم

25

استاد الخرطوم

صرح لـ(كورة سودانية) عدد من مدربي وإداريي فرق الدوري التأهيلي التي ستلعب اليوم الاربعاء ضمن مواجهات الاسبوع الثالث من المرحلة الثانية وتحدثوا عن آخر استعداداتهم للمباريات والي تقاصيل ذلك الحديث:
امين خزينة الانيق يؤكد: طموحنا الممتاز
اوضح الاستاذ عبده ابراهيم امين خزينة نادي الميرغني كسلا ان الفريق اكمل اعداده لمباراة مريخ الحصاحيصا واشار ان الفريق انخرط في الاعداد فوز عودتة من ارقو عق الفراغ من مباراة الاهلي التي انتهت تعادلية. واوضح نملك طموح كبير بالترقي للممتاز هذا الموس. هذا وكانت (كورة سودانية) أجرت مع الاستاذ عبده ابراهيم امين خزينة الميرغني حوارا مطولاً سيتم نشره كاملاً في الايام القادمة.

النضال النهود يتعاقد مع المدرب احمد رمضان
تعاقد النضال النهود مع المدرب احمد رمضان لقيادة الفريق في التأهيلي وجاء التعاقد مع المدرب رمضان عقب عدم رضا مجلس الادارة عن النتيجة التي حققها الفريق في مباراتة الاولي امام الموردة الفاشر والتي خسرها بخمسة اهداف. يذكر ان احمد رمضان كان لاعبا سابقا في صفوف هلال الابيض.

[ad#HTML]

سومي: مريخ الدلنج ما زال في المنافسة
اوضح الخبير القومي علي سومي مدرب مريخ الدلنج ان الفريق مازال في المنافسة رغم خسارتة لمباراتين حيث نخطط للفوز في بقية مبارياتنا في المنافسة والحصول علي ستة نقاط وفي حال تصدر هلال الابيض للمجموعة ستتنافس بقية الفرق علي البطاقة الثانية وحصولنا علي الست نقاط سيؤدي الي ان نلعب مباراة فاصلة.

استقالة مدرب مريخ كوستي ومورينهو يقود الفريق
تقدم خالد عثمان مدرب مريخ كوستي بإستقالتة من منصبه رغم قيادتة الفريق لتحقيق الانتصار في اولي مباريات في التأهيلي امام مريخ ام روابة بثنائية ليتعاقد المجلس مع المدرب محمد الطيب مورينهو ليقود المريخ في بقية مباريات المنافسة وقد اشرف محمد الطيب علي مران الفريق الختامي.

عادل الجلال مدرب امبدة: اكملنا الجاهزية للمباراة المصيرية
اكد عادل الجلال مدرب امبدة الخرطوم ان الفريق اكمل الجاهزية لمباراة المريخ بأم روابة المصيرية حيث سنؤدي اللقاء بقوة حتي نعود بالنقاط الثلاث. ونعتبر المباراة فاصلة لامبدة في هذه المرحلة حيث ان الفوز سيقودها مباشرة للتأهل. واضاف ان اصحاب الارض سيقدمون مستوي مختلف عن بقية المباريات ولديه طموح بالترشح للمرحلة القادمة بالفوز في مباراتية القادمتين وانتظار ما تسفر عنه بقية المباريات. واشار ان اللقاء سيجئ صعبا للغاية إلا ان امبدة سيؤديه بكل جدية.

سكرتير اتحاد سنار بالانابة يدعو ابناء المدينة المخلصين بمساندة ود هاشم
طالب الاستاذ خلف الله ابراهيم سكرتير اتحاد الكرة المحلي بسنار ابناء سنار المخلصين بالتدافع بكثافة لمساندة ود هاشم في مباراتة الهامة امام مريخ كوستي في التأهيلي حتي يحقق الفريق الفوز ويخطو خطوة هامة نحو الصعود للمرحلة الثالثة من المنافسة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد