صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عبده فزع

173

هلال وظلال
عبد المنعم هلال

عبده فزع
– من أساطين الصحافة الرياضية وأفضل من يكتب تقارير وتحليل عن الدوري السوداني لكرة القدم صاحب قلم حر نزيه متجرداً عن أي غاية شخصية فهو يكتب بوحي من الأخلاق والقيم بعيداً كل البعد عن مظنة البحث عن مصالح فردية حتى أنه من الصعب أن تعرف لونيته الرياضية ..
– كان لا يتوانى في خدمة ومساعدة الصحفيين الرياضيين من خلال منصبه في جمعية الرياضيين السودانيين طيبة الذكر فاتحاً قلبه قبل باب مكتبه ولا تخرج منه وإلا حاجتك مقضية .
– تعرض الأخ الزميل عبده فزع لمشكلة في العيون وأجرى قبل فترة عملية وبخطأ طبي في العملية أدى إلى إنفصال الشبكية فقد على أثرها البصر ..
– بعد عودتي من الإمارات قبل أيام عن طريق بورتسودان قمت بزيارة الأخ الزميل عبده فزع بنادي هلال بورتسودان ووجدته صابراً محتسبا ويجرى في محاولات للسفر إلى روسيا لإمكانية علاج حالته هناك وهو في محنته هذه يحتاج أن نمد له يد العون والمساعدة رغم ظروف الحرب اللعينة التي القت بظلالها على الجميع ..
– أتمنى أن نستنهض روح التكاتف والتعاضد المعروفة في الوسط الرياضي ونقف مع الزميل عبده فزع حتى يستعيد بصره ويعود لمشاهدة معشوقته كرة القدم ..
– نداء إلى كافة قادة العمل الرياضي وأخص بالذكر السوباط والعليقي والكاردينال وسوداكال وأبو جيبين والخندقاوي وكافة قادة الاتحادات والأندية وكبيرهم الاتحاد العام لكرة القدم أرجو أن ينظروا جميعاً بعين الإعتبار لحالة الزميل الجميل عبده فزع تقديراً لما قدمه للرياضة وكرة القدم صحفياً ومحللاً ومدرباً ..
– عبده فزع يحتاج إلى فزع من الوسط الرياضي .

ظل أخير
صنع الجميل وفعل الخير إن أثرا
أبقى وأحمد أعمال الفتى أثرا
بل لست أفهم معنى للحياة سوى
عن الضعيف وإنقاذ الذي عثرا
والناس ما لم يواسوا بعضهم فهم
كالسائمات وإن سميتهم بشرا
إن كان قلبك لم تعطفه عاطفة
على المساكين فاستبدل به حجرا

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد