صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدولي شانتير أسد السودان البيضرع !!

140

لهيب النار
هاشم الطيب
الدولي شانتير أسد السودان البيضرع !!

# ليس تحيزاً لابن جلدتنا ولكنها الحقيقة وكل العالم يشهد إبداعات وشجاعة إبن السودان وهو يضرع في الكمرون يحكم ويتحكم في أشرس معركة بين أهل البلد والسنغال !! # شهد الكل بشجاعة ولدنا الحكم الدولي شانتير وجمال المظهر وقوة الشخصية متبوعة بالذكاء الفطري واللياقة الوافرة ذهنياً وبدنياً !!
# يا رئيس لجنة حكام كل السودان كابتن صلاح أحمد محمد صالح لك أن تفاخر وتعتز وتشيد بالثنائي الدولي محمود شانتير ود مدني السني ومحمد عبد الله ابن نيالا البحير غرب الجبيل ..
# نيالا أول حكم سوداني تخصص في الحكم مساعد فديو أنه التخصص مسجلا تفردا فريدا في تاريخ التحكيم السوداني !!
# بعناية وإهتمام لجنة حكام السودان بهؤلاء الشباب كانت كلمة سر وقوة الدفع لنجاح حكمنا العالمي محمود علي شانتير .ورفيق دربه محمد نيالا …لقد وضعتما البصمة البارزة باسم الوطن الكبيرفي سجلات التحكيم السوداني والافريقي والعالمي . . # الخبير العالمي المصري جمال الغندور َمقيماً للحكم الدولي محمود شانتير الذي أدار مباراة الكاميرون والسنغال أكد أن الدولي محمود استعمل كل فنون التحكيم من لغة الجسد وخفة الحركه وقوة الشخصيةكل ذلك ساعده في ضبط المباراة واستعمال البطاقات الملونة دون تردد وتعاونه مع المساعدين يسر له قيادة المباراة الي بر الأمان.!!
صه يازول ::__
ظل طوال العشرة أشهر الماضية وكل صباح يسود الأوراق بكتابةٍ ماسخة وحقيرة هجوماً على جيش الوطن ولأنه ظل يعيش سنوات طوال خارجه لا يدري ما يدور في السودان وكل كتاباته معلوم أنها مدفوعة الثمن وهذا المعروف عنه تدفع نكتب ونهاجمهم لك ولسان حاله يقول منعول أبوك أبوك يا بلد !!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد