صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شيلوا الصبر وانتظروا البشريات …!!

144

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
شيلوا الصبر وانتظروا البشريات …!!

& اختلف معنا البعض ام اتفقوا فان هنالك تغيير جذري في شكل أداء الهلال وحقيقة فان كرة القدم الجد جد والتي بات الفريق الأزرق يقدمها ونالت الإعجاب بالماما أفريكا بأسرها تؤكد وبما لا يدع مجالا للشك ان المدرب فلوران ود ام فلوران مورينهو القارة السمراء واحد من أفضل المدربين الذين تعاقبوا على الهلال طوال تاريخه أن لم يكن افضلهم على الإطلاق بتاريخ النادي .
& وبات معروفا واصبح مالوفا ان يجد الهلال الاشادة من قبل المحللين والمعلقين بالفضائيات المختلفة وكيف لايكون ذلك كذلك والفريق يمضي من حسن إلى احسن بسرعة شديدة ماشاء الله تنبىء بأن مشروع فريق البطولات العملاق الذي يحلم به الأهلة بات أقرب مما يتوقع أكثر المتفائلين فقط على المجتمع الهلالي بكل مكوناته أن يشيل الصبر الجميل والنبيل وينتظر البشريات طالما فلوران يقود الدفة الفنية الزرقاء
& ومن هسه نبدأ ليكم ببعض الأخبار السارة التي افرزتها مباراة حطين الودية الاعدادية أولها أن المباراة شهدت استعادة ادم بوسو لذاكرة التهديف دي واحدة والبشرى التانية تتمثل في اجتياز مشروع حارس المرمى العملاق (الكنغر )محمد مدني لتجربته الأولى بنجاح و فلاح حيث وقف سدا منيعا أمام محاولات فريق حطين للوصول لشباك الهلال وحسنا فعل الإطار الفني وهو يبدأ التجارب الاعدادية بالتدرج من الأقل إلى الاعلى مستوى حتى تكتمل الجاهزية الفنية ويدخل سيد البلاد لمباراتي بترو اتلتيكو والترجي كامل العدة والعتاد .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& المدافع السنغالي جونيور وبما أنه اختيار من قبل المدرب مورينهو القارة السمراء فلوران ود ام فلوران شخشيا .
&فان مسألة انضمامه للكتيبة الزرقاء تعتبر بمثابة ذيادة كااااااربه في الترسانة الدفاعية الزرقاء مع مواطنه ديوف.
& وبعد اكتمال تفاصيل الرصة اعلاه فان الدفاع الهلالي سيصبح منطقة عسكرية ممنوع الاقتراب أو التهديف خاصة بعد العودة المرتقبة لبرج المراقبة الهلالي ارنق.
& والسنغالي جونيور سبقته اشادات كبيرة بمستواه العالي وباذن الله سيساهم مع باقي الاقمار في تحليق الطائر الأزرق الميمون صوب ربع النهائي ياهلالاب قولوا امين .
& مباراة حطين وبالرغم من انها اعدادية مع فريق ليس بالكبير إلا أن الفوز فيها برباعية يفتح الشهية لقادم حلو المذاق في بطولة الكبار .
& وطبعا لمن نقول بطولة الكبار بالقارة السمراء في ناس كده بضايرو هسه في زول جاب سيرة أي فريق سوداني هنا …؟؟؟
& وتاااااااني ياهلالاب شيلوا الصبر وانتظروا البشريات .
& دائما نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& وياهلالنا يافخر الوطن تسلم انت من الألم والجراحات والنزيف.
& وأخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد