صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لحس الكوع ذاتوو!!

185

لهيب النار
هاشم الطيب
لحس الكوع ذاتوو!!

# ظن هذا الغبي دخول الخرطوم بهذه السهولة كما يلف الكامندول على رأسه الخلاوي !! # في مثلنا أن البحر يأخد من يجيد السباحة فبالله لك أي الجاهل ترمي بهؤلاء الأغبياء الي حتفهم وتجلس متوارياً في إنتظار أن يأتيك النبأ بأن الخرطوم قد سقطت في أيادي هؤلاء الأوباش !
# سمعت يا قطاع الطرق بلحس الكوع عليك التجريب لو تمكنت تعال إتوهط في القصر الجمهوري وأجلس في البلكونه المقابله النيل لإحتساء قهوة الصباح !! # عفواً بمعلومة أخذتها من رجل كنت أتوسم فيه الصدق موجهاً لومه للسيد والي الخرتوم الذي تجاوز حكام كرة القدم في ولايته في نفرة دعم الرياضيين !!
# بكل أسف ركبت هذه الموجة ااكذوبة وفككت لجام قلمي لوماً على السيد الوالي مما رماني في شر المدد الذي إرهقت به مفاتيح ال keyboard وطلع كل ما كتبته بدون كرعين !! الروقه قولوا لي لييه.؟. # لييه من قادة هذه النفرة الحكم عبدالرحمن الخدر محمود (درمه) والذي لاحق مع زملائه في اللجنة أولئك الرياضيين الذين نزحوا بسبب الحرب الي ولايات أخرى ودعموهم … # عذراً سيدي الوالي لقد ظلمتك كثيراً واستغفر الله وأتوب إليه !! # صديقي خبير تحكيم كرة القدم فيصل ميرغني الحكيم الذي نزح بسبب الحرب الي ديار النسابه في عاصمة بلاد الاغريق نقول له ما نسيناك إنت إنت بتتنسي إنت ما حبنا وعزنا .. # شكراً لك صديق الحكام الكاتب صاحب القلم المصادم المعلم الهلالي المعطون بعطر الهلال الأتبراوي الحُر عبد المنعم على كلماتك الجزلي في حق الأستاذ المعلم فيصل سيحه إنها روح الرياضة خوة وتسامح والشكر موصول من الخبراء و الدوليين وكل حكام كرة القدم السودانيه !! # نجمه نجمه الليل تضوي ؟!
في الكمرون بلاد الحريف عبدو ديوف بالرغم من غياب فريقنا الوطني عن هذا الحفل الأفريقي إلا أن السودان يعلو لوحة المهرجان بوجود حكام السودان محمود شانتير من قلب الجزيرة أرض المحنه ومحمد من نيالا البحير غرب الجبيل نحن الحكام كدا إنتوا كييييف.؟؟

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد