صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وسط حضور جماهيري غفير.. فريق شباب الشعديناب يفرض التعادل السلبي على مستضيفه إتحاد المناصير

20

وسط حضور جماهيري غفير..

فريق شباب الشعديناب يفرض التعادل السلبي على مستضيفه إتحاد المناصير

الدامر : أحمد مدني

في مباراةٍ جميلة فنياً فرض فريق شباب الشعديناب التعادل السلبي على مستضيفه فريق إتحاد المناصير، في المباراة الودية التي جرت أحداثها بين الفريقين عصر الجمعة بملعب نادي الإتحاد المناصير بالقرية (2) ضمن فعاليات إطار دعم وإسناد قوات الشعب المسلَّحة.

وسط أجواء رائعة وحضور جماهيري غفير إنطلقت المباراة قوية وسريعة من الجانبين وخاصةً من جانب أصحاب الأرض والجمهور أبناء إتحاد المناصير الذين قدّمون مباراةً كبيرة ومحترمة، نالت إعجاب وإستحسان قاعدتهم الجماهيرية الكبيرة التي ظلت تُشكّل مصدر سند لفريق الإتحاد بينما تألق في هذه المباراة من جانب الإتحاد الظهير الأيمن نبيل محمد بالإضافة إلى ثنائي الوسط حسن التوم ومدثر الياس ومن خلفهم الحارس المميز سيف الدين النور وبالمقابل تألق في صفوف فريق شباب الشعديناب المميز محمد المجتبى ورمانة الوسط بيتر ومن خلفهم المدافع والي الدين حاتم، وفي هذا الشوط إنحصر اللعب في وسط الملعب من دون أي خطورة تُذكر على مرمى الفريقين.

وفي الشوط الثاني إزدادت المباراة أكثر قوة وإثارة وأهدر رمات الفريقين عدة فرص محققة للتسجيل حيث منعت العارضة اللاعب خالد أوبميانغ من تسجيل لفريق شباب الشعديناب في مناسبتين وبالمقابل ترسانة الشباب الدفاعية كانت سداً منيعاً لكل هجمات فريق الإتحاد الذي حاول خط هجومه التسجيل مراراً وتكراراً في عدة تسديدات لكنها لم تُكلل بالنجاح، وبعد ذلك إستمر اللقاء سجالاً وجميلاً ورائعاً بين الطرفين حتى أعلن الحكم إبراهيم محمد خير عن نهاية المباراة بتعادل فريقي إتحاد المناصير وشباب الشعديناب سلبياً بدون أهداف في مباراةٍ سادتها الروح الطيبة بين الفريقين داخل وخارج الملعب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد