صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يمضي في طريقه ولا يلتفت للوراء..!!

97

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
يمضي في طريقه ولا يلتفت للوراء..!!

& دخل أستاذ إلى القاعة (وهو لابس اللونين الاروعين الأبيض والازرق ومابين القوسين من عندي برأي صراحة)وسال أي الأستاذ طلابه إذا كان معكم 86400 دينار ، وسرق أحدهم منكم10 دنانير ،السؤال هل ستلاحقونه وأنتم تحملون في يدكم 86390 ديناراً، أم ستتركونه يذهب وتكملون طريقكم؟ وقبل ما الطلاب يجاوبوا غايتو نحن ومهما حاول المغرضين والمشككين والمرجفين في الزرقاء لسان حال الشعب الازرق الوفي الجميل مكملين مع هلال الملايين قدام بس شفتوا كيف …؟؟؟
‏& اها نرجع تاني لي موضوع سؤال الاستاذ والشاهد ان جميع الطلبة أجابوا بالطبع سنتركه ونحتفظ بالـ 86390 دينار يا استاذ وبعد أن نظر إلى الاعلى شوية كده ورجع تااااااني عاين للطلبه وقال بصوت جهوري في الواقع والحقيقة معظم الناس يفعلون العكس تماماً، وجميعهم يفقدون الـ 86390 دينار مقابل الـ 10 دنانير ولكن الطلبه معظمهم مامقتنعين عشان كده وبربطة المعلم قالوا يا استاذ هذا مستحيل كيف ومن يفعل ذلك؟؟؟؟
& والمرة دي وبهدوء شديد جدا جدا قال الاستاذالـ( 86400 هي في الحقيقة عدد الثواني في اليوم الواحد) ومقابل كلمة مزعجة يقولها لك أحدهم، أو موقف أغضبك في 10 ثوانٍ، ستبقى تفكر في ذلك الموقف لبقية اليوم، و تجعل الـ 10 ثواني تُفقِدُك الـ 86390 ثانية، لذا لا تجعل موقفاً أو كلمة سلبية تستنزف طاقتك وتفكيرك وتحبط عزيمتك لبقية اليوم تخطّى ذلك لأن الوقت أغلى من المال و الثانية التي تمضي لن تعود لذلك ولأن المذكور أعلاه عين الحقيقة فان مجلس إدارة نادي الهلال وضعها نصب عينه لذلك يمضي في طريقه ولايلتفت للوراء ويتوقف عند محطات السالبين والعولمة الكروية الزرقاء ستصل لكل أهدافها باذن الله مهما كانت المطبات والعراقيل والمتاريس .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& أعضاء مجلس إدارة الهلال أعلنوا حالة الطوارىء ولبسوا لبس خمسة ما ينبىء بنجاح باهر لمعسكر الفريق بالمملكة العربية السعودية .
&جاء في الأنباء بأن منافس الهلال في الجولة القادمة من دوري الأبطال بترواتليتكو سيعسكر بالبرتقال لمدة عشرة ايام كاملة العدة والعتاد .
& وبترو لو عسكر في البرتقال او حتى سجل البرتغالي كرستيانو بشحمه ولحمه يبقى أمر جندلة الأزرق له في الجولة القادمة هو الاحتمال الأرجح باذن الله .
& فوز الهلال على الانغولي ضرورة ملحة جدا جدا جدا من أجل المحبين والعاشقين اللاجئين منهم والنازحين
& ومابين معسكر السعودية والبرتقال مسافات وطموحات وآمال ولامحال في قاموس الهلال رمز الجمال
& دائما نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& وياهلالنا يافخر الوطن تسلم انت من الألم والجراحات والنزيف.
& وأخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد