صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تحت شعار ” صمود ..تلاحم وتكاتف”…سحب قرعة دوري النخبة بالابيض وسط زخم كبير ومواجهات ملتهبة في الانتظار

19

 

أجريت ظهر الأربعاء بصالة دار الشرطة بالابيض مراسم قرعة دوري أبطال الأبيض ” دوري النخبة ” وسط زخم إعلامي كبير وحضور مميز وأبهرت اللجان القائمة على تنظيم دوري النخبة الحضور بالتنظيم الدقيق والفقرات الشيقة.

وتحدث رئيس اللجنة المنظمة علاء الدين عبدالله عن أهداف دوري النخبة ورؤية اللجنة المنظمة وتمنى أن تكون منافسة يصنع من خلالها المجتمع لوحة صمود وتكاتف وتلاحم شعار الدوري وتقدم بالشكر للراعي الحصري لحفل القرعة شركة بتروباش للانشطة المتعدة ولاية شمال كردفان مدينة الابيض.

وأطنب نائب الرئيس للشؤون القانونية بالإتحاد المحلي لكرة القدم بالأبيض أبوالخير كامل نوري في الاشادة بنادي الصفا الأبيض والابهار الذي ظل يقدمه في كل فعالية وكشف عن ارتياح الإتحاد المحلي للنشاط الذي يقام وأبدى سعادته بالعمل وامتدح الاعلام بالابيض.

وشارك في عملية سحب القرعة نائب رئيس الإتحاد المحلي بالأبيض عادل رجب والكابتن محمد جداوي واللواء شرطة حقوقي ” م ” ماجد محمد خير الله و العقيد ركن الباشا حكيم الباشا واسفرت القرعة عن أربع مجموعات عبر المسارات الجغرافية التي حددتها اللجنة المنظمة وجاءت المجموعة الأولى بفرق النصر طيبة ونادي البترول ونجوم الوحدة بينما المجموعة الثانية الشعبية القلعة وشباب ودالياس ونادي الإتحاد ونجوم كريمة والمجموعة الثالثة نجوم الصالة وفريق مارسليا الشهداء ونجوم الصحافة ومنتخب الأميرة تالين والمجموعة الرابعة الهجانة وشباب عرفات والاصدقاء غرب وافنجرس بطل دورة الكرامة وينطلق دوري النخبة في التاسع عشر من يناير الحالي .

وكانت كلمة ضيف الشرف للعميد ركن عمر حسن محمد حميدة ممثل قائد الفرقة الخامسة مشاه الذي تحدث عن صمود الأبيض والأحوال الامنية ووجدت كلمته صدى وتفاعل من قبل الحضور ، واختتم الحفل المبهر بفواصل غنائية للفنان الشاب ربيع ابوشوك.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد