صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

طاقية دوستو يفسكي….!!

114

سوبر هاتريك
طارق محمد عبدالله
طاقية دوستو يفسكي….!!

& قال دوستو يفسكي ولم نقل نحن ( أن بعض الأشخاص لا يجيدون إلا إهانة الناس وخداعهم ، لا سيما الشرفاء الطيبون ، بل يغتابونهم ويشوّهون صورتهم لا لشيء إلا الحسد والعجز عن أن يكونوا مثلهم) وبما أن الخصال السيئة المذكورة أعلاه باتت متفشية خالص خالص في زمنا ده فان أي زول في الوسط الرياضي لقى طاقية دوستو يفسكي الفوق دي على مقاسو ايها الناس الطاقية فوق الرأس على مسؤولية لأبسها شفتوا كيف …؟؟؟
& وبعيدا عن طاقية دوستويفسكي هنالك قاعدة رياضية ثابته وثقافة تشجيعية برضو ثابته من زمااااان مامن هسه عندنا هنا في السودان أي زول طوالي مبتسم ومتفائل وماشي بين الناس هاشا باشا سعيدا مرفوع الهامة عالي الجبين قطع شك هلالابي وعلى السكين وكيف لايكون كذلك والانتماء لسيد البلد يعني الانتماء للحبور واي حاجة غير كده بيكون الشخص المعني بالامر ظلم نفسه دي وجهة نظري واي زول حر في وجهة نظر وطبعا الابتسامة زيها وزي السلام إذا رأيتها ردها طوالي ماتتردد لاتتلفت شمال ولا تقبل يمين ابتسامة بس على غرار قدام بس مافي تراجع تااااااااااااني وكيف لا وجمال الروح هو أن تبتسم وجمال الاخلاق أن تجعل غيرك يبتسم وهو من الأساس اصلا من غيره الهلال حبيب الملايين يعطي لجل هذا الشعب معني ان يعيش ويبتسم عندما ينتصر وللقلة الباقية عندما يخسر ولك كل الحب والأشواق ياهلال وانت تجمع مابين جمال الروح والأخلاق.
& سألني محدثي على ذكر الانتماء للحبور آنفا ترى ماهو البلد العربي سعيد الحظ و الذي يترقب حدثا سارا خلال الساعات القادمة فأجبته على الفور انها المملكة العربية السعودية والتي ينتظر فيها ملايين السودانيين المقيمين والنازحين جراء الحرب العبثية اللعينة وصول هلال السعد والزعيم الأصلي للكرة السودانية والضرغام الأزرق حامل لواء الدفاع عن سمعة كرة القدم السودانية في الاحراش والادغال الإفريقية من أجل اقامة معسكره الإعدادي للجولات المتبقية من دوري أبطال أفريقيا وباذن الكريم ارض الحرمين تكون بمثابة الفأل الحسن لهلال الملايين .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& استبد بعض القلق بالعاشقين جراء شوية تاخير في حضور هلال الملايين لارض الحرمين واذا عرف السبب ندمان وسافي التراب رمضان عجب .!!
& هسه الدخل رمضان هنا شنو ؟؟؟المهم تاخر حضور الحبيب الغالي الهلال بسبب تأخر استخراج بعض تأشيرات الدخول الخاصة بافراد البعثة.
& مما أدى إلى تأجيل توافد عناصر الفريق من امس الثلاثاء إلى اليوم الأربعاء باذن الله حيث تقرر وصول اللاعبين الوطنيين والمحترفين والإطار الفني إلى السعودية، من مناطق مختلفة، في يوم واحد لبداية الإعداد مباشرة.
& وكما هو معلوم فإن المعسكر بمدينة أبها البهية والتي حتما سيزيدها صاحب المقام الرفيع والحسن البديع القا وبهاء ونضار خلال فترة معسكره التحضيري.
& ولمزيد من الترتيبات تقرر تأجيل انطلاقة التحضيرات نسبة للرحلة الداخلية لأعضاء البعثة الزرقاء في طريقهم إلى أبها، بجانب تأخر استخراج فيز الدخول .
& ما يعني أن الهلال سيبدأ تدريباته في معسكره الجديد غالبا أحد يومي الخميس او الجمعة ألقدامنا ديل باذن رب العالمين .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& وياهلالنا يافخر الوطن تسلم انت من الألم والجراحات والنزيف.
& وأخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد