صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ده مازمن مكاجرة وتنظير ….!!

141

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
ده مازمن مكاجرة وتنظير ….!!

& الغاشي والماشي والطاشي يعلم الوضع المعقد الذي خلفته الحرب اللعينة بالسودان وتبعا له أي حاجة بقت مافي والحاجة الظاهرة خالص النقص الحاد في كل الأشياء حتى الغذاء إحدى ضرورات الحياة وبالرغم من ذلك فإن المسيرة الزرقاء مستمرة وفريق كرة القدم وبرغم التكاليف المالية الكبيرة جدا أمورو ماشه معسكرات،مرتبات ،تأشيرات….الخ من متطلبات استمرارية النشاط وكل ذلك يقوم به الاوفياء بمجلس الهلال بقيادة السوباط وأركان حربه وفي ظل الوضع الراهن مافيش احلا من كده ياهلالاب .
& وبدلا من أن يلتف الجميع حول المجلس في هذا الظرف الحرج جدا جدا ويشمروا عن سواعد الجد وكل من لديه عصارة جهد أو مال يسارع بتقديمها فورا للهلال فان البعض ومع الأسف الشديد يحاولون جر الناس لقضايا نعتقد بأنها انصرافية بالمقارنة مع الوضع الراهن والذي لا يحتمل المكاجرة بل التعاضد والتكاتف من أجل أن تظل راية الهلال مرفوعة ولاتسقط كما غيره من الأندية والتي استسلمت تماما للامر الواقع .
& ومن الأشياء الملاحظة جدا انتشار ظاهرة التنظير والتي تنشط بشدة عبر الوسائط المختلفة عقب أي إخفاق لفريق كرة القدم سواء بالتعادل أو الخسارة وحينها فان فلوران (مو نافع ) لانو كان لازم يدخل فلان وما يلعب علان وهلم تنظير وكلنا مدربين يحدث ذلك بالرغم من أن الجميع مقتنعين تماما بأن الهلال بات يلعب كرة قدم جد جد بعيدا عن الدفس والرفس والمعروف أن النتائج الايجابية تأتي لاحقا طالما هنالك تطور في الأداء العام للفريق ما يتطلب الصبر الجميل على المدرب واللاعبين وهنا مربط الفرس (ياخ نحن ما عندنا صبرا يبل الابري ) ودائما نتعجل الحكم على المدربين وبالرغم من ذلك ننتظر الانتصارات والبطولات وهذا مالايكون بطبيعة الحال المايل أكثر من برج بيزا واستنادا على المذكور اعلاه بصراحة يا جماعة ده مازمن مكاجرة و ولا زمن تنظير انه زمن العطاء لهلال الشموخ والكبرياء شفتوا كيف …؟؟؟
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& الاخبار الواردة من البلدان الأفريقية المختلفة التي ينتمي لها محترفي الهلال كلها مشجعة ومفرحة .
& كيف لا وهي قد حملت إلينا الجدية المتناهية لمحترفي الهلال والذين ظلوا في حالة تدريبات خاصة من أجل المحافظة على اللياقة البدنية .
& والمذكور آنفا يعكس امرين الاول الفهم الاحترافي العالي لدي اجانب الهلال والثاني انهم يعون جيدا سخونة المنافسة وصعوبة الدخول لتشكيلة الهلال الأساسية .
& وحيال مايقوم به اجانب الهلال من عمل جاد فان الوطنيين أمام تحدي كبير جدا في الفترة القادمة
& وحدة وشراسة التنافس من اجل اقتحام التشكيلة الاساسية قطعاسيساهم في تطور المستوى العام للهلال .
& المؤسس فلوران قائد العولمة الكروية الزرقاء اذا صبرنا عليه نراهن بانه سيحقق المراد الاميرة السمراء ويسعد الاسياد .
& كاريزما وحماس وإخلاص الطموح المثابر عوض طاره تنبىء بأن الهلال على موعد مع اداري من العيار الثقيل في القريب العاجل .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& وياهلالنا يافخر الوطن تسلم انت من الألم والجراحات والنزيف.
& وأخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد