صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ليبيا فتحت ..افتحوا باب الأمل في التاهل ضلفتين …!!

159

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
ليبيا فتحت ..افتحوا باب الأمل في التاهل ضلفتين …!!

& تلقى هلال العز والفخار ابن السودان البار موافقة الاتحاد الليبي لكرة القدم باستقبال مباراته في الجولة الخامسة أمام بترو اتلتيكو الانغولي بملعب “شهداء بنينا” وبدوره قام بمخاطبة الاتحاد الافريقي اسم الدلع كاف والمذكور اعلاه يعتبر من الاخبار المفرحة ومؤشر جيد لان ذلك يعني بأن الأزرق سيجد مؤازرة جماهيرية كبيرة يحتاجها حقيقة في منعطف مهم كمباراة الانغولي المفصلية الحاسمة، وبما أن ليبيا( فتحت ) أمام الكتيبة الزرقاء نتمنى أن يتحفنا رفاق الغربال بكمية تجارية من الأهداف في شباك المنافس في الرابع والعشرين من فبراير ويفتحوا باب الأمل في التاهل ضلفتين وتكتمل الرصة بتكرار الشريط وضرب الترجي زي وش الجير مرتين الاولى كانت في تنزانيا والثانية في معقله برادس باذن رب العالمين ويا ياهلالاب قولوا امين …!
& عزيزي المواطن الهلالابي انتماءك واحد من اهم أسباب السعادة الكروية لأنه ببساطة انتماء للحبور وغيرك بالطبع ظلم نفسه بسوء الاختيار وكما (في الأغنية القمر بيضوي وانا شن بلاني بي النجوم) وبما انك هلالابي فان لديك عيناً ترى الأجمل وما في اجمل من اللونين الأبيض لون الفل والازرق لون البحر والسماء موش الاحمر لون الدم والأصفر التاكسي الهنتر هسه في زول جاب سيرة فريق تااااااني هنا …؟؟ وبما أن فريقك يضم مجموعة من المواهب والدرر الكروية أجنبية ومحلية ويقودهم مدرب من العيار الثقيل فلوران ود ام فلوران مورينهو القارة السمراء والماعاجبو يشرب من البحر ، الترعةاو البيارة باختصار أو كل ما ذكر صحيح …!!
& والهلالابي في الغالب الاعم شخص بشوش لاتفارقه الابتسامة سعيدا بهلال الفن والطرب نيته بيضاء وقلبه ابيض منقط بي ابيض لون حمام السلام والمحبة لايتعب نفسه بالنظر للوراء حيث يقف من يحاولون النيل من ابو الهل ودائما ينظر للامام ويفكر في العولمة الكروية الزرقاء طوق النجاة ليس للهلال بل للكرة السودانية بأسرها ومايجعله مطمئنا وخاتي في بطنو بطيخة صيفي أن بالأزرق مجلس إدارة يقوده رجال أوفياء يدفعون بسخاء غير مسبوق ويفكرون دائما بالافضل ويحملون ارواحا يملأها الأمل.والتفاؤل بحاضر زاهي وغد باهي شعارهم لا يأس مع الحياة، ولا حياة مع اليأس ولابد من صنعاء الإنجازات والبطولات الخارجية وان طال السفر شفتوا كيف …؟؟؟
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& بخلاف دعم خفيف لاعب في قلب الدفاع ورأس حربة بمواصفات خاصة جدا لا أعتقد أن الهلال يحتاج لاضافات جديدة .
& مشروع فريق البطولات العملاق يمضي من حسن إلى احسن غصبا عن الظروف والتعقيدات التي خلفتها الحرب العبثية .
& معسكر السعودية اذا تخللته مباريات اعدادية مع أندية المقدمة بالمملكة يمكن اعتباره نموذجيا للحد البعيد شديد .
& الرباعي عبد المهيمن ،الفاضل حسين ،مهيار ،وعوض طاره يقومون بأعمال كبيرة وينجزون مهام ضخمة في صمت بعيدا عن الأضواء فلهم التحية والتقدير .
& رسالتي لبعض الاهلة فضلا لاتتعجلوا مشاركة لاعب بعينه في المباريات سواء كان روفا أو غيره لان فلوران المميز هو الأقدر على تحديد ذلك من عدمه .
& وبالنظر إلى الزامبي الرهيب الحريف البرت فإن ظهوره أمام الليتوال بتنزانيا حتى وآن كان مفاجأة للجمهور قطعا لم يكن مفاجأة للاطار الفني والذي جهزه على نار هادئة.
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& وياهلالنا يافخر الوطن تسلم انت من الألم والجراحات والنزيف.
& وأخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد