صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

من هسه كلمناكم عشان ناس السعودية مايزعلوا …!!

201

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
من هسه كلمناكم عشان ناس السعودية مايزعلوا …!!

& أثلج صدورنا تماما اختيار المملكة العربية السعودية جغرافية مكان لمعسكر الهلال القادم استعدادا للجولتين الخامسة والسادسة وقبل أن نسترسل لابد لنا من الإشادة والتقدير بالمجهودات الكبيرة التي قام بها اسامة عطا المنان من أجل استضافة المملكة للمعسكر وان كان الأمر احد الأدوار التي يفترض أن يقوم بها الاتحاد تجاه الأندية المنضوية تحت لوائه إلا أن مجهودات اسامة الكبيرة يشكر عليها كثيرا جدا جدا بلا شك .
& نعم معسكر السعودية يمكن أن تتوفر فيه كل المعينات التي يحتاجه الإطار الفني واللاعبين من ناحية ومن أخرى فان فترة توقف الدوري السعودي يمكن أن تسهل عملية أداء الهلال لعدد من المباريات الاعدادية من العيار الثقيل أمام الأندية الكبيرة هناك والتي حتما ستساهم في رفع معدلات الجاهزية الكتيبة الهلالية قبل مواجهات الحسم والعبور باذن الله في البطولة الإفريقية.
& وبصراحة كل الأشياء المذكورة آنفا مبشرة بالخير الكثير الوفير إلا أن هنالك أمر نريد التنبيه له من هسه إلا وهو الشوق الكبير من قبل كل السودانيين المتواجدين بالمملكة لرؤية ومشاهدة هلال الملايين وأقماره وجها لوجه ما يعني كثرة الزيارات للمعسكر بدافع الحب والعشق و حتى لا ينطبق علينا أن من الحب ما قتل نتمنى أن تكون هنالك تعليمات صارمة ومشددة بمنع الزيارات نهائيا للمعسكر مهما كانت الأسباب والمبررات والحته دي تحديدا اذا حدث فيها أي تفريط من هسه نقولها الرماد كال حماد عشان كده من هسه داير اكلم كل الهلالاب بالمملكة التعامل مع معسكر الأزرق بالمملكة يفترض أن يكون احترافي بعيدا عن العاطفة يعني لمن يقولوا الزيارات ممنوعة منعا باتا نتقبل الأمر بصدر رحب ومافينا من زعل كلو كلو شفتوا كيف ..؟؟؟
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& وياناس السعودية هووووي وعشان نكون في السيف سايد لازم نكون يد واحدة مع فلوران ود ام فلوران.
& لو قفل التدريبات دي احترافية ولو فتحه لزمن بسيط برضو احترافية المهم نكون مع الاحترافية عشان الفرقة الهلالية تستفيد ميه الميه من معسكر السعودية .
& والحديث عن جمهور الهلال بالمملكة العربية السعودية قادني للتامل في فكرة روابط مشجعي الأزرق بدول الخليج المختلفة حيث يتواجد عدد كبير من السودانيين والهلالاب .
& واعتقد بان د.حسن على عيسى أطلقها مدوية ما عادت روابط الهلال بالخارج من أجل الواجهة الاجتماعية بل لدعم المسيرة الهلالية.
& والكلام الفوق ده اوضح من شمس الظهيرة وماداير ليهو فهامة أو درس عصر ونتمنى أن تكون روابط الهلال بالمملكة في الموعد ابان فترة معسكر الهلال هناك .
& ونتمنى أن يكون معسكر ارض الحرمين الشريفين قدم خير على هلال الملايين في مباراتيه الحاسمتين بدوري الأبطال الإفريقي في النسخة الحالية .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& وياهلالنا يافخر الوطن تسلم انت من الألم والجراحات والنزيف.
& وأخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد