صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ودياً.. منتخب الدامـر للناشئين يفرض التعادل الإيجابي على مستضيفه شباب الشعديناب

36

 

كتب : أحمد مدني

تصوير : أحمد الحوري

فرض منتخب الدامر للناشئين التعادل الإيجابي على مستضيفه فريق شباب الشعديناب بهدف لمثله في المباراة التي جرت أحداثها عصر أمس الثلاثاء بملعب نادي حي العرب ضمن إطار دعم وإسناد القوات المسلَّحة.

وسط حضور جماهيري باهي ومحترم إنطلقت المباراة جميلة بين الطرفين وحذرة حتى إنتهى شوطها الأول سلبياً بدون أهداف، وفي الشوط الثاني نجح الموهوب والي الدين في وضع منتخب الناشئين في المقدمة بهدفٍ رائع وجميل من ركلة ثابتة وضعها بكل قوة داخل مرمى فريق شباب الشعديناب وبعد ذلك حاول رمات الشباب معادلة النتيجة في عدة مرات لكنها لم تُكلل بالنجاح، وفي الدقائق الأخيرة من عُمر المباراة نجح المميز عبدالله حاتم في تسجيل هدف التعادل لشباب الشعديناب من تسديدة قوية على الطائر سكنت شباك منتخب الناشئين معادلاً النتيجة لفريقه وسط تفاعل وتصفيق حار من الحضور الجماهيري الذي شكل لوحة جميلة ورائعة بملعب نادي حي العرب.

وبعد هذا الهدف إزداد رتم المباراة فنياً من الجانبين حتى أعلن الحكم ناصر أبولينا عن نهايتها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة جميلة فنياً توهج فيها قلب دفاع منتخب الناشئين (أكرم تقلاوي) وفاز بنجوميتها المقدمة من الباشمهندس الخلوق عباس سليمان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد