صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شباب الشعديناب يسَّطعون في سماء الكنوز ويحققون إنتصاراً غالياً ومستحقاً على شبابها بثنائية

30

 

الدامر : أحمد مدني

حقق فريق شباب الشعديناب فوزاً غالياً ومستحقاً على شباب الكنوز بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي جرت أحداثها عصر الإثنين بملعب نادي الأهلي الكنوز، ضمن إطار فعاليات دعم وإسناد القوات المسلَّحة.

بدأت المباراة قوية وجميلة من الجانبين وخاصةً من جانب الضيف فريق شباب الشعديناب الذي قدّم مباراةً كبيرة ومحترمة تألق فيها الظهير الأيسر حمدو وعظوم ود كو وعبدالله حاتم وفي الجانب الآخر تألق إبراهيم تشاوميني نجم المباراة الأول من جانب شباب الكنوز.. وأهدر الحاج ليلي هدفاً محققاً لشباب الشعديناب بعد أن لعب مقصيةً رائعة علت مرمى شباب الكنوز بسنتمترات وبعد ذلك إنحصـر اللعب سجالاً في وسـط الملعب، حتى إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني إزدادت المباراة أكثر قوة َ ونجح فريق شباب الشعديناب في تسجيل هدفين في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.. حيث أحرز الهدف الأول النجم حمدو بعد مجهود فردي رائع من اللاعب عظوم ود كو وتمريرة خالد الدون التي جعلت حمدو مواجهاً مرمى شباب الكنوز بينما نجح المهاجم خالد الدون في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء وبعد هذا الهدف أعلن الحكم حذيفة عوض عن نهاية المباراة بفوز غالي ومستحق لشباب الشعديناب على شباب الكنوز بهدفين دون رد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد