صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

 حكام الكوره نوارة البلد

85

لهيب النار

هاشم الطيب

حكام الكوره نوارة البلد

يا حكام كورتنا أمانه ما بالغتوا بوليغ !!
+ من زمن اللمبه أم خيط وزمن وقة الحم الضاني بقرشين ونص وزمن ود الفراش راكب جمله ومتحقب سلاحه !! + زمن الكوره ينفخوها بالمنفاخ يزرزروها بالمخرز والدُباره !!
+ كل ذلك كان من زمن الميدان أغبش دلجه. والكدارات قطع اخدر جلد تور فحل يابس كو !! + الحبيب العزيز الهلالابي الأستاذ محمد عبد الماجد بكيتوا واشتكيتوا عشان هلالكم طار من بطولة الكاف والدموع سالت بحر !! + منذ ذاك الزمان ما شفناكم جيتونا شايلين كاس !! + شلتوا حمولكم ورميتوها على هذا المدرب المسكين الذي سبق له الصعود مع فريق أفريقي واستلم الكأس.!! + راجعوا حالكم بعيداً عن فلوران فلوران براء من شماعتكم وإعلامكم صاحب المكيالين .!! + صديقي العزيز هذه المقدمة بدأت بها رسالتي لإعداد الأذهان لما هو آت كونوا معي لا تتعجلوا ؟! + دعونا من فرقنا العاجز عن التدرج في البطولات القارية والاقليمية لا عربية ولا سيكافا وطبعاً العالمية حلم الجيعان عيش فيتريته وهذا حال فرقنا علينا في الداخل أُسود وفي الخارج نعام !! + حكام كرة القدم السودانيه هم النوارة والوردة المتفتحة وسند ورافع راس الوطن الكبير!! + حكم السودان مطلوب في كل منافسات الكاف وسيكافا !! + الحكم السوداني المرحوم أحمد قنديل شارك في اولمبياد لوس أنجلوس … + عامر عثمان كأس العالم للنساء سويسرا .. + وما أدراك كأس العالم روسيا وليد محمد أحمد.. + منو الزينا حكام الكلام يقيف عندنا !! + كل الكتاب الصحفيين في الأيام الماضيه سودوا الورق وملأوا الفضاء عويل ونقداً للجهاز الفني واللاعبين !! + ربما لم يعجبكم يا من تدعون أنكم أصحاب الرأي والفهم إختيار الحكم الدولي محمود شانتير وزميله محمد نيالا الذين أجبارا حكم العالم الأول رئيس لجنة تحكيم الفيفا كولينا بصلعته وعينيه الخرزيتان النزول من المقصورة لأرض الملعب ليهنئ مشيداً بأداء شانتير ومساعديه وصرح لوسائل الإعلام الأجنبيه بأنه يتمنى أن يصبح التحكيم الأفريقي بمستوى هذا الحكم السوداني … + بالطبع نوع نجاح حكامنا بالنسبة لإعلامنا نوع من حطب العُشر في الغابة يملأ العيون بالدخان ! + إعلامنا كان الأمر لا يهمه لا شانتير من مدني ولا محمداً من نيالا !! + الاتحاد الأفريقي لا يعرف أرباع وأثمان المجتهدين فقط الأبواب مشرعة للناجحين … + العالمي محمود شانتير الاتحاد الأفريقي إختاره حكم ساحة لمنافسة الكاف ٢٠٢٤م وبرفقته صديقه نيالا حكما ل(FAR} .. + يا عزيزي ود عبد الماجد في حاجه أحسن من كدا.؟.
#عقال البعير. ::
*لتعلموا؛ يابني جنجويد أن الله أخزاكم أنتم مجرد قطيع من البعير في أسطبلات الخليج يهشون عليكم يُمنة ويسرى أيًّا أراد راعيكم لمرعاكم ، فإن شاء صاحبُ العقال أفْلَتَكم و إن شاء ألْجَمكُم و إن اراد أمسك عنكم الكلأ والماء ، وإن ضاق بكم صدراً تغوَّط فوقكم شعب السودان لن يصبح مطية لأسيادكم ولا لكم هذا الصامد ظل واقفاً شامخاً كالجبل لم تهزه جيوش التليان ولا المملكة التي لا تغيب شمسها ولا المليشيات المتمردة جيش السودان صاحب عقيده وشعبك يا وطن لا يقبل الهوان…
قبل البداية :: أودلف هتلر قال :: أذا أردت تحرير وطنك ضع في مسدسك عشر رصاصات تسعة للخونة وواحدة للعدو فلولا خونة الداخل لما تجرأ عليك العدو.!!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد