صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة تحتفي بعيدها مع الرياضيين بالنيل الأزرق..

24

 

الدمازين : راشد المرير

ضمن برامج الاحتفال بالعيد السنوي للشرطة رعت شرطة إقليم النيل الأزرق مباراة السكة حديد وقشلاق الجيش ضمن مباريات دورة الفقيد علي جحا والتي بنظمها نادي شباب السكة بالتعاون مع مبادرة شباب السكة حديد.
العقيد شرطة الطيب ابراهيم محمد مدير السجل المدني بإقليم النيل الأزرق رئيس اللجنة الإعلامية أشار في كلمته الي التأكيد علي أدوار الرياضة الايجابية في المجتمع مشيدا بالحراك الرياضي الذي انتظم الإقليم وأضاف أن احتفالات الشرطة بالعيد السنوي تأتي هذه المرة تخت شعار الكرامة والصمود داعيا الجميع لحضور فعاليات احتفالات الشرطة بعيدها السنوي خاصة مباراة فريق الرباط ونجوم الرصيرص يوم السبت القادم وليلة الختام بدار نادي ضباط الصف والجنود يوم الاثنين القادم.
العميد الخواض الشامي نائب مدير الشرطة أكد اهتمامهم بالرياضة لادوارها في المجتمع واشاد الخواض بالتنظيم الجيد والحضور والمشاركة الايجابية للمنتخبات في دورة الفقيد علي جحا بالسكة حديد
هذا وتم بين شوطي المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منتخب بين السكة والقشلاق وتأهل منتخب السكة للمربع الذهبي تكريم لعدد من الشخصيات بحي السكة ابرزهم الفنان اللبن والعم السماني فيما كرمت مبادرة ونادي السكة مدير شرطة الإقليم .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد