صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكونغرس يتفوق على الدانة بثلاثية … ويحجز مقعداً في نصف نهائي دورة فقداء حي العشير بدامر المجذوب

30

 

الدامر : أحمد مدني

حقق فريق الكونغرس فوزاً غالياً ومهماً على فريق الدانة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت أحداثها عصر الأحد بملعب نادي الجزيرة ضمن فعاليات دورة فقداء حي العشير مربع واحد بدامر المجذوب.

حيث تقدَّم فريق الكونغرس بالهدف الأول عن طريق اللاعب مصطفى العوض وعادل لفريق الدانة الموهوب عمر السومة من علامة الجزاء وقبل نهاية الشوط الأول أضاف المهاجم مصعب سمبل الهدف الثاني للكونغرس لينتهي الشوط الأول بتقدم الكونغرس بهدفين مقابل هدف.. وفي الشوط الثاني نجح اللاعب حمزة أحمد في تسجيل الهدف الثالث للكونغرس، وبهذا الفوز العريض إرتفع رصيد فريق الكونغرس إلى النقطة الرابعة عشر وضمن التأهل رسمياً لنصف نهائي دورة فقداء حي العشير مربع واحد.

أدار هذه المباراة طاقم تحكيم بقيادة كمال السليك حكم وسط عاونه على الخطوط الثُنائي العوض التوم مساعد أول ومحمد علي مساعد ثاني، وعلى ذات النحو تتواصل مباريات هذه الدورة عصر اليوم الإثنين بلقاءٍ يجمع فريقي الترناسة والقوات المسلّحة ….

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد