صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نادي كريمة الأبيض يفتتح منشآته ويسحب قرعة دورة نداء الوطن

29

 

وسط إحتفالية أنيقة وحضور كبير إفتتح نادي كريمة الأبيض ” بالدرجة الثانية ” منشآته الجديدة بدار النادي بتشريف رسمي مميز للأمين العام للمجلس الأعلي للثقافة والإعلام والشباب والرياضة بالولاية عبد المطلب عبد المتعال ممثل الوالي والمدير التنفيذي لمحلية شيكان عبدالناصر عبدالله وقائد المدرعات بالفرقة الخامسة مشاه العقيد ركن الباشا حكيم الباشا ولفيف من القيادات والاعلاميين بالولاية ومناديب الفرق المشاركة في دورة نداء الوطن .

وعلى ايقاعات الفنون الشعبية قص المسؤولين شريط افتتاح المباني الداخلية بالنادي وهي صالات خاصة بفرق النادي ومكاتب إدارية بحضور أعضاء مجلس إدارة نادي كريمة بقيادة رئيس النادي حسن حامد الذي كشف عن خطة طويلة المدى نفذ منها المجلس مشاريع بتكلفة كبيرة وهناك العديد من الخطط ستنفذ في الفترة القادمة ، وتحدث نائب رئيس الإتحاد المحلي بالأبيض أبوالخير كامل عن نادي كريمة والإنجاز الذي تحقق وأبدى دعم النادي بكأس كبير للدورة الرياضية ، كما أعلن رئيس جهاز التحصيل بالولاية عن دعمه ( بسيت ) كرة قدم في الوقت الذي أكد فيه قائد المدرعات عن سعادته بالعمل الذي تم وكشف عن دعم النادي وأن القوات المسلحة تقدر ادوار الاندية ووقفوها خلف القوات المسلحة .

المدير التنفيذي للمحلية اشاد بنادي كريمة والعمل الكبير الذي يقوم به في الأبيض وتقدم بالتهانئ على هذا الإنجاز وأكد دعمه للنادي خاصة في إعادة ملعب النادي بعد التغول عليه سابقا وكشف عن دعمه للدورة الرياضية .

امين المجلس الأعلى أمتدح ادوار النادي والانجازات الثابتة التي قام بها وحيا النشاط الكبير للأحياء المختلفة وارتياح حكومة الولاية لهذا النشاط الذي تابعه الجميع وكشف عن الوقوف بجانب الأندية الرياضية من أجل ارتياد منصات النجاح بالولاية.

واجرت اللجنة المنظمة لدورة نداء الوطن القرعة وكشف عن مجموعات مثيرة وحدد للانطلاقة يوم السبت القادم بلقاء البرنس والريان وسط تحضيرات كبيرة واكتمال الاستعدادات للبداية واشاد الجميع بالمنشات والعمل الكبير الذي انجزه نادي كريمة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد