صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نقطة سطر جديد

262

هلال وظلال
عبد المنعم هلال

نقطة سطر جديد

 

– يحب علينا أن نقفز إلى ما بعد سطر الفوز على الترجي ونضع نقطة على هذا السطر ونفتح سطر جديد لمباراتنا المهمة أمام النجم الساحلي وهي بلا شك من أهم وأصعب المباريات وربما تحدد نتيجتها حظوظ مسار هلال العز والعظمة في دور المجموعات وتأتي خطورة هذه المباراة بعد خسارة النجم الساحلي لمباراتيه أمام الترجي وبترو اتليتكو الأنغولي وخسارته لمباراة الهلال سوف تؤدي بنسبة كبيرة لخروجه من المنافسة لذلك سوف يحاول كسبها بشتى الطرق ووضع أول ثلاث نقاط في رصيده .
– خسارة النجم الساحلي من الترجي وبترو اتليتكو لا تعني أنه سوف يكون لقمة سائغة للهلال وأن الفوز عليه سوف يكون بسهولة ويسر وبأقل مجهود فالأسد الجريح سوف يعمل على مدواة جراحه ولن يستسلم بسهولة لذلك تعتبر هذه المباراة من أصعب واهم المباريات للهلال وتحتاج لمجهود مضاعف وتركيز أكثر حتى يتحقق الإنتصار وعلى أسوأ الفروض التعادل والخروج بنقطة .
– ثقتنا كبيرة في فلوران واخوان الغربال فالهلال دائماً ما يشع ويسطع في المعارك الكبرى التى تتطلب القتال والاستبسال ..!
– من يختارهم فلوران لأي نزال محل ثقة واطمئنان ..
– فلوران يعرف مقدرات لاعبيه جيداً بعيداً عن المنظراتية الذين يطالبون بإبعاد فلان وإشراك علان ..!!
– نسيان الفوز على الترجي هو طريق الفوز على النجم الساحلي ..
– يجب ان لا يبطرنا الإنتصار على الترجي ومن ثم التراخي أمام النجم الساحلي وزيادة الثقة باعتبار أن نتيجة المباراة مضمونة عطفاً على نتائج النجم الساحلي ..!!
– بترو اتليتكو الأنغولي تربع على صدارة المجموعة وهذه هي كرة القدم تعطي لمن يجتهد ..!!
– حتى الآن الحظوظ متاحة لكل فرق المجموعة للترقي والتأهل حتى النجم الساحلي الذي فقد ست نقاط لم يفقد فرصته للتأهل لذلك سوف يقاتل بشراسة امام الهلال ..
– الهلال هو مستودع الإبداع والامتاع لذلك هام به أغلبية الشعب السوداني إلا فئة قليلة (زعلانة) ..!
– الهلال قصة حب لا تنتهي وعشق سرمدي لذلك نريد أن نرى المحبوب في كامل البهاء والنقاء والضياء والجمال والألق لنردد معا (أهلا بيهو الهلال هلا) ففي عافية الهلال عافية الوطن وعافية الشعب وعافية الحكومة وعافية العالم أجمع وعندما ينير القمر تحتفل به الكواكب ويتحلق حوله الجميع يرددون (الكواكب احتفلوا بالقمر) ..!!
– نقطة سطر جديد الهلال حديد ..!!
– يقترب العام الجديد 2024 وهذه الحرب العبثية اللعينة لم تضع أوزارها بعد .. حسبنا الله ونعم الوكيل .
– كفاية …

ظل أخير
فرض علي الناس أن يتوبوا
ولكن ترك الذنوب أوجب
الدهر في صرفه عجيب
ولكن غفلة الناس أعجب

#لا_للحرب

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد