صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خسرنا جولة ولم نخسر المعركة

132

هلال وظلال
عبد المنعم هلال

خسرنا جولة ولم نخسر المعركة

– هزيمة مستحقة لعلال السودان وطريقة لعب عقيمة لم تشكل اي خطورة على مرمى الخصم إلا في الربع ساعة الأخيرة من المباراة زد على ذلك أن بعض اللاعبين ليسوا في يومهم وربما أثر الأرهاق البدني على الذين شاركوا مع المنتخب الوطني ..!
– طريقة اللعب في الشوط الاول والتشكيلة التي بدأ بها فلوران المباراة كانت من ضمن أسباب فقدان الهلال لنقاط كانت في متناول اليد ..!
– المتبقي الكثير من الجولات التي يمكن التعويض فيها على شرط ان يتفادى فلوران الأخطاء التي يقع فيها دائماً من ناحية وضع التشكيلة واختيار اللاعبين ..
– الفوز والخسارة صنوان لا يفترقان ولكن من المؤلم أن تأتي الخسارة من فريق متواضع وأقل منك في كل شيء ..!
– علينا أن نتعلم من الخسارة حتى نستطيع تحقيق النصر في قادم المقابلات ..
– هل هؤلاء الكم الهائل من المحترفين الأجانب الذين أختارهم فلوران في قامة الهلال وهل يستطيعون صنع الفارق والعبور بالهلال الى المربع الذهبي ام سوف يقف الهلال في محطته المعهودة ويغادر من الدور الأول للمحموعات ..؟!
– هجوم الهلال بدون أنياب لعدم وجود صانع العاب …!!
– عبد الرؤوف فلوران ما (يشوف) ..!!
– المجهود الذي بذلاها أبو عاقلة وصلاح عادل مع المنتخب الوطني خاصة في مباراة منتخب الكونغو كان له أثر سلبي في أدائهما مما القى العبء علي ولي الدين بوغبا ومكن بترو اتليتكو من السيطرة والاستحواذ ..
– من الواضح أن الهلال يعاني من مشاكل في الدفاع وغياب ارنق لم يستطع بديله ان يعوضه ..
– يفتقد الهلال المهاجم القناص والغربال ما زي زمان ..!!
– خسرنا جولة بترو اتليتكو بيدنا وتبقت لنا عدة معارك لا تقبل الخسارة وأمام فلوران فرصة الاستمرار أو حمل حقائبه والرجوع إلى بلده ..
– الهلال هو النادي الوحيد الذي يمثل الوطن وأجمل هدية يقدمها لهذا الشعب الغلبان هو التقدم في منافسة دوري الأبطال ورفع علم السودان ..
– واقعنا الرياضي لا ينفصل عن واقعنا السياسي ونسأل الله أن نخرج من هذا المستنقع الٱسن الذي أوقعنا فيه البعض وجعلنا غرباء نهيم في فجاج الأرض ..!
– نحلم بقيادات رياضية وسياسية تهتم بالتطور والتقدم والنماء وتعمل بكل صدق وصفاء بعيداً عن سياسة التكويس والثراء وأكل حق الغلابة والفقراء ..
– يجب أن نعطي القوس باريها وأن يجلس كل متخصص في كرسيه بعيداً عن المحاصصات وقريبي وقريبك ..!
– كرة القدم تعطي لمن يستحق ..

ظل أخير
عندما أقوم ببناء فريق فأني أبحث دائماً عن أناس يحبون الفوز، وإذا لم أعثر على أي منهم فأنني أبحث عن اناس يكرهون الهزيمة .

#لا_للحرب

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد