صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فراخ الصقور لحقت. الكبار.!!

119

لهيب النار

هاشم الطيب

فراخ الصقور لحقت. الكبار.!!

# درج بعض الزملاء كتاب الرياضة يتناولون حال كرة قدمنا وكأننا أبطال العالم وإسياد الكوره !!
# وكورتنا لا زالت طفل يحبو وربما أصابه الكساح ولا يقدر على الوقوف على قدميه !!
# النفخ في القربه المقدوده لا يقودنا كورتنا لقدام !!
# الصبه المايلة لا تقوى على حمل البنيان سبعه وماشين على الشهر التامن بلا نشاط والاستادات أصبحت مأوى للعناكب وخشاش الأرض من أين تقف لكورتنا على ساقيها !؟ # مثلنا السوداني يكرر كل يوم بل كل ثانية ( بأن المحرش عمره ما بكاتل !!) # كيف لنا أن نحقق نتائج ما دام إعدادنا التنافس القوي بعلوق الشده وإتحاد كورتنا يستجدي ويشحد في الملاعب من الجيران السعوديه وليبيا والحبشه !! # المريخ غادر من قولة تيت وشقيقه يترنح منتظراً الضربة القاضية أما صغار صقور الجديان تبحث عن الطيران بلا ريش !! # الأستاذ عطا المنان كل يوم يخرج علينا بتصريح مؤكدا أن فرقها عال العال وتمام التمام والواضح أنه لا يراها ولا يشوف ريشها الممعوط وكل صباح تحمل الأسافير لك يأسامه تصريحات تجافي الواقع وكأن الناس عندها قنابير !! صح النوم الناس صاحيه وتسمع وترى الفضائح بالكوم .!! # لن نحيد. ::
يا يوم بكره ما تسرع تطفي لينا نار الوجد التي كادت ان تنتهي من اللحم لتناول العظام ولمتين العوده ليك يا أم در ويهدأ البال وينستر الحال ونرجع لأم درمان وناسا الوناسه الله يجازي الكان السبب !!
& جمره ::
كل شعب السودان دخل الداخله أقصد أتبرا رباية اليتامى ومقنع العزبات وأتحاد كورة عاصمة والحديد والنار في ثبات عميق والكوره في الأبيض مدوره وكسلا والثغر وأتحاد ابو القاسم العوض مشغول بشيتاً كُتُر !! صح النوم الشعب وافد ونازح يبحث عن الترويح أي دوره بأي مسمى الكرامه النضال أي حاجه… بس أحسبوها صااااح …..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد