صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إبداعات حكام كورتنا.؟

112

لهيب النار

:هاشم الطيب

إبداعات حكام كورتنا.؟

# أمطار غزيرة جداً تهطل على ملعب المباراة بين ولكن لم تُلغي المباراة مباراة أسواتيني والرأس الأخضر ثلاثون دقيقة اي بعد نصف ساااااعة فقط من وقوف الأمطار لُعِبت المباراة حتى نهايتها “ما بالغت” الدولي صبري !!
# نرفع القبعات والتحية الطاقم المباراة الذي إددارها بمستوى رآاااائع شرف التحكيم السوداني # الدولي صبري محمد فضل وزملائه حمُلِوا آلام واوجاع إمة وانتم تحملَون علم السودان عالياً وسط ادغال إفريقيا واديتم خير تمثيل،،،،،.
# شكراً الطاقم الدولي عمر حامد وعبدالجبار محمد وعبدالعزيز ياسر
وأنتم تُقدِمون ابداعات تؤكد ريادة الحكم السوداني …
# التهنئة لكل من حمل الراية وإطلق الصافرة ولجنة حكام بلادنا السودان وعلى رأسها الدولي صلاح أحمد محمد صالح …
& زمن مضاف ::
في الآونة الأخيرة كثر الهجوم والنقد الإعلامي علي قيادات اتحاد الكرة القدم السودانية بل تمدد الطعن في قيادات إنديتنا الكبيرة ووصف هؤلاء القادة بأنهم تسيطروا على خناق اللعبة بواسطة الجيوب المليئة بالمال دون فكر رياضي سعياً وراء الشوفينة والظهور الاعلامي ومن غرائب هذه الحملات الاعلامية أن من يتم أنتقاده اليوم جاء على أكتاف هذا الإعلام الناقد اسيرياً وورقياِ يا هؤلاء أهلنا يقولون ( حلتك طبختها بيدك فلازم تأكلها) أكلوا حتى قعر الحلة.!!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد