صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رابطة الهلال بجدة

125

هلال وظلال
عبد المنعم هلال

رابطة الهلال بجدة

 

– مما لا شك فيه ان روابط الهلال بالمهجر تلعب دوراً كبيراً في دعم ومساندة هلال الأمة وقد وجدت هذه الروابط الإهتمام من مجالس الإدارات المتعاقبة ولكن بعض الروابط عصفت بها الخلافات وتجمد نشاطها وطواها النسيان لعدة سنوات منها رابطة الهلال بمدينة جدة التي تعتبر من أكبر الروابط وأهمها .
– نثمن جهود الزميل الأستاذ عبد العزيز المازري الذي يقود مبادرة فردية لعودة رابطة الهلال بجدة إلى سابق عهدها ويعمل بكل همة ونشاط لجمع وتوحيد الأهلة بمدينة جدة خدمة للكيان بعيداً عن أي خلافات وصراعات ومكاسب شخصية وتجد منا هذه المبادرة كل الدعم والمساندة لأنها تصب في مصلحة الهلال ليس إلا ومن العيب أن تغيب رابطة الهلال بجدة عن معشوقها طوال هذه الفترة الطويلة وبحمد الله بدأت خطوات حصر العضوية واستخراج البطاقات استعداداً لعقد الجمعية العمومية لأكبر رابطة هلالية بالخليج وسوف يتم تكوين لجنة لتنظيم هذا العمل الكبير لتوسيع ماعون المشاركة ولتصبح هذه المبادرة جماعية خدمة ورفعة لهلال العز والعظمة ..
– من أهداف هذه المبادرة لم شمل الأهلة بمدينة جدة وحصر العضوية ونبذ الخلافات والتعصب ودعم وتشجيع هلال السودان وأهداف إجتماعية أخرى ..
– نرجو من هلالاب جدة الإسراع في التسجيل واستخراج البطاقة حتى يتسنى لهم حضور الجمعية العمومية والمشاركة في انتخاب واختيار رابطتهم بممارسة ديمقراطية يحسمها صندوق الانتخابات ..
– كفانا خلافات وتشرذم وصراعات وانشقاقات فهلال الملايين يحتاجنا وهو يتأهب لخوض أهم وأقوى مبارياته في أهم وأقوى بطولة أفريقية بطولة كبار القارة السمراء للاندية الأفريقية الأبطال ..
– هلالاب جدة سيكونون في الموعد ولن يخذلوا هلالهم وسوف تعود ام الروابط الهلالية لتؤدي دورها المعهود وهي أكثر سنداً وعضداً لهلال الحركة الوطنية .
– نأمل في أكبر عدد من حملة العضوية الذين يحق لهم حضور الجمعية العمومية حتى نضمن تكوين رابطة راكزة وقوية ..

ظل أخير
هلالنا الغالي في العلالي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد