صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شباب الإعمار يتفوق على مانشستر في دورة فقداء الرياضة بالفولة..

39

 

الفولة: منتصر حسين

ضمن منافسات دوري فقداء الرياضة بالفولة بحضور جماهيري غفير جرت عصر الجمعة مباراة مثيرة جمعت بين شباب الإعمار ومانشستر بميدان حي السلام حيث جاء اللقاء بالندية والإثارة تقدم فيه شباب الإعمار بالهدف الآۆلْ عن طريق اللاعب رماح مرسال أرسل تسديدة قوية خارج خط لـ(18) إنتهى عليه الشوط الآۆلْ. وفي الشوط الثاني في الدقيقة السابعة والثلاثون عادل منتخب رابطة مانشستر عبر الللاعب فضل حامد وفي الدقايق الأخيرة من نهاية اللقاء جاء هدف الفوز عبر اللاعب خالد شراين من عكسية رائعة لافتة لإنتباه الجمهور إنتهى عليه اللقاء.

فاز بنجومية المباراة المقدمة من النادي الأهلي لاعب شباب الإعمار رماح مرسال أيضاً قدمت جائزة من النادي الأهلي إلى معلق المباراة عمادالدين ابوسيل بهذا النتجية يضع منتخب رابطة شباب الإعمار أول ثلاثة نقاط في رصيده. أدار اللقاء الحكم القومي محمود جماع ساعده محمد زين طاحونة ومبارك عبدالكريم رابعاً و مجدي محجوب راقب المباراة عبدالوهاب أحمد آدم ويلتقي اليوم على ذات المنافسة رابطة استيل ورابطة اساطير الحديقة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد