صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إتحاد الأبيض يستعد لختام دوري الشباب الثلاثاء القادم بملعب الاهلي

35

 

الابيض : محمد علي _ بدوي عبداللطيف

تأهل فريق أمير للشباب للمباراة النهائية من دوري الشباب بالإتحاد المحلي لكرة القدم بالأبيض أثر الفوز المثير بركلات الترجيح على نادي التذكار للناشئين ٧/٨ عقب التعادل بهدفين لكل ، وجاءت المباراة قوية ومثيرة منذ البداية حيث تقاسم الفريقين السيطرة واهدرا العديد من الفرص حتى الوصول لركلات الترجيح المثيرة.

ادارها طاقم تحكيم بقيادة يوسف محمود ومساعد اول نجاة احمد عيسى ومساعد ثاني خالد علي وصديق كبنشة مقيم للحكام وتوج بجائزة نجومية المباراة لاعب وسط أمير ضياء الدين حسن وقدمها رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المحلي محمد عبدالسميع القوصي بجانب نائب رئيس مجلس الإدارة للشئون القانونية أبوالخير كامل موسى وشرفها بالحضور العديد من الشخصيات في مقدمتهم الكباتن فتحي فرج الله ومحمد محمود جداوي وهاشم حسن وأعضاء الاتحاد المحلي صلاح اسماعيل وخالد زقل ونائب الرئيس عادل رجب .

ويستعد الإتحاد المحلي لختام المنافسة يوم الثلاثاء القادم في الثالثة والنصف عصرا بتشريف كبير ويتقدم للجهات والشخصيات والاتحادات الرياضية وفرق الناشئين والشباب والاكاديميات بالدعوة للحضور والمشاركة بملعب الاهلي بالأبيض.

من جهة أخرى يتقدم نادي التذكار كريمة للبراعم والناشئين بالشكر والتقدير لمجلس إدارة الاتحاد المحلي لكرة القدم بالأبيض على استكمال دوري الشباب في ظل الظروف الراهنة ويثمنون الجهد الكبير لقيادات الاتحاد المحلي من أجل استمرار النشاط كما يهنئ نادي التذكار الفرق التي شاركت على الظهور المميز والتهنئة لفريقي أمير والموردة بمناسبة الوصول للمباراة النهائية وتمنى التوفيق للجميع .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد