صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أم سلمبويتي ولا كدكاية زول !!

274

لهيب النار

هاشم الطيب

أم سلمبويتي ولا كدكاية زول !!

& شكروه رقد مثل سوداني معروف ودايما يضرب للشخص الذي ينال من الشكر الكثير لإنجازه عملا ما وعندما يطلب منه أداء عمل آخر مشابه يعتزر ويتحجج بحجج ضعيفه ومثل هذا الشخص الحمار الذي يثقل عليه الحمل ويرقد على الأرض ويصعب على صاحبه أن يوقفه ويحمل الحمل !!.
& أعلام الاتحاد السوداني لكرة القدم الناطق بلسان الأستاذ أسامه عطا المنان الناىب الأول للرىيس أفاد أن إتحادهم سيعطي إهتماما خاصا بفريقه القومي حتى لا يغيب من المنافسات الأفريقية وكذلك الرعاية أفريقي الهلال والمريخ في منافسة الأبطال الأفريقية ولكن…..!!
& ولكن يا سيد أسامة كل ما نسعي لتحقيقه نحصل عليه بالتمني وفقاقيع التصريحات الجوفاء !! & المريخ وصل للمرحلة من الابطال بشق الأنفس أما وصول الهلال جاء بتسليم سلام جوبا ليس داخل الملعب ولكنه لعجز السلام المادي الذي أعجزه من الوصول للمغرب ليقرر الانسحاب مفسحا الطريق للهلال !! & وقبل أن يجف مداد القلم الذي كتب به تصريح أسامة فريق أسامة الأول خرج من منافسة الكاف خروجا مذلا يؤكد أن المشرف على الفرق القومية هو في وادي وفرقنا في مكان آخر وفعلا الكلام والتصريحات الفارغة الجواد ببلاش!!!
# آخر شرطة ::
أهل وسط وشمال السودان يقول مثلهم الشعبي إعتزازا بثمر اللالوب (لالوبنا ولا تمر الناس) وأهالي دارفوز مثلهم المشابه (أم سلمبويتي ولا كدكاية زول) يا أسامه !! البنيان الذي لا يقوم على أأساس متين مصيره الانهيار وكذلك لعبة كرة القدم بل كل الألعاب لن ينفعها الترقيع فاقدة كل مقومات النجاح حتى لوأتيتم بأعظم خبراء اللعبة لن يستطيعوا خلق من فسيخنا مشروب حلو المذاق أعيدوا لخبراء التدريب ثقتهم في النفس وأبعدوا هؤلاء الارزقية وفلاسفة الإعلام .!!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد