صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نادي حيدوب النهود يدعم صفوفه بلاعبين مميزين إستعداداً لمواجه مريخ جوبا في البطولة الكونفدرالية.

205

النهود : عزالدين الحيدوسي

استطاعت غرفة تسجيلات نادي حيدوب برئاسة الدكتور عبدالسلام احمد يحي (الخليفة) ورئيس القطاع الرياضي الشيخ يس جحا ونائبه الأستاذ احمد عبدالماجد قريود والكابتن جادالله عبدالنور (ابوغانم) والجهاز الفني بقيادة المدرب حبيب الله نواي، دعم صفوف النادي بعدد من اللاعبين المحليين والأجانب، وذلك إستعدادا لمواجه مريخ جوبا في الدور التمهيدي المباراة المقرر لها يوم التاسع عشر من يوليو القادم بملعب بحر دار باثيوبيا.
حيث ضم حيدوب الي صفوفه المدافع نصرالدين جابر قادم من الثغر بورسودان وسجل لاعب المحور الكابتن ابوبكر الصديق قادم من الاتحاد بورسودان وسجل صانع اللعاب محمد المصطفي قادم من النيل الخرطوم فيما تم تسجيل قلب الدفاع عادل احمد ادريس قادم من الاهلي الحواتة وضم الي صفوفه المدافع عادل اسماعيل (كنو) قادم من الموردة الأبيض وتم تسجيل الحارس محمد النور هاشم ادم قادم من الصفاء الابيض والي جانب تسجيل الحارس الكاميروني محمدو انداو قادم من FTU جيبوتي الي جانب تسجيل المهاجم انيغو بانغي مارتنيز قادم من ناسروا النيجيري وتم تسجيل المهاجم الكاميروني مارفن بونغو قادم من القطن الكاميروني الي جانب تسجيل قلب الدفاع بوساكي ابيان فودجو قادم من لوساكا الزامبي.
فيما تم اعاد قيد الكابتن احمد مارتن وإبراهيم كولينا ودفع الله منصور ومبارك جياد وحسن تنقا والكابتن( منن).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد