صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في إفتتاح دورة فقداء نادي الفريع الأهلي .. الفريع يقدمُ عرضاً كروياً ممتعاً ويُمطر شباك الحسناب برباعية:

50

في إفتتاح دورة فقداء نادي الفريع الأهلي .. الفريع يقدمُ عرضاً كروياً ممتعاً ويُمطر شباك الحسناب برباعية:

الدامر : أحمد مدني

وسط حشدٍ جماهيري غفير حقق فريق الفريع فوزاً غالياً ومستحقاً على فريق الحسناب بنتيجة كبيرة وعريضة بلغت أربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جرى بين الفريقين عصر يوم أمس الخميس ضمن فعاليات إفتتاح دورة فقداء نادي الفريع الأهلي المقامة على ميدان نادي الفريع.

إنطلقت المباراة قوية بين الطرفين خاصةً من جانب فريق الفريع الذي فرض سيطرته الكاملة على وسط الميدان بفضل الإنتشار الجيد لنجوم الفريق وبالمقابل بدأ فريق الحسناب المباراة مهاجماً وتراجع للخلف في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول الذي إنتهى بتقدم الفريع بهدف جاء بأقدام المهاجم بشار خلف من ركلة جزاء أُحتسبت في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني إزدادت المباراة أكثر ندية وحماساً وجمالاً ونجح نجم المباراة الأول بشار خلف الله من مضاعفة النتيجة لفرقة الفريع بينما تمكن الثُنائي عيد دقيق وعلي أحمد من تسجيل الهدفي الثالث والرابع لفريق الفريع وإستمر اللقاء سجالاً بين الطرفين حتى تمكن المهاجم جمعة بالوتيلي من تقليص الفارق لفريق الحسناب بهدف من ركلة جزاء إنتهت عليه مجريات هذه المباراة .. وبهذا الفوز الغالي والمستحق وضع فريق الفريع أول ثلاث نقاط في رصيده على حساب المجموعة الأولى التي تضُم كل من الفريع والحسناب والوحدة والهدف العكد.

أدار هذه المباراة بإمتياز كبير طاقم تحكيم بقيادة المتميز معتصم عبد الباسط حكم سط عاونه على الخطوط الثُنائي حسين وأحمد .. وفاز بنجوميتها اللاعب المميز بشار خلف الله من جانب فريق الفريع بينما فاز بها من جانب فريق الحسناب اللاعب علي أحمد حامد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد