صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سبقه افطار ناجح : رابطة المريخ تقيم الجمعية العمومية بالغرفة التجارية مكسيم يفوز بالرئاسة.. وحضور الأعضاء ملمح الإشراقات

96

سبقه افطار ناجح :

رابطة المريخ تقيم الجمعية العمومية بالغرفة التجارية

مكسيم يفوز بالرئاسة.. وحضور الأعضاء ملمح الإشراقات

بورتسودان / محمد نور ود الحاجة

في أمسية تكللت مساعيها بالنجاحات والاشراقات لعهد جديد من العهود الذهبية ذات اللون الاحمر الممزوج بالدم والذهب ..
اقامت رابطة مشجعين المريخ (سفارة الزعيم بالبحر الاحمر) جمعيتها العمومية الثانية وسط حضور الأعضاء والمحبين في ملمح ذو شجون كان مكان التحفة واللقيا للذين حبهم الله عز وجل وخصهم في حب الاحمر الوهاج داخل الافئدة والوجدان ..
وسبق الحدث التاريخي إفطار الرابطة السادس بلمسة حريرية مبرقة الاخرين برسالة محفوفة بالنجاحات والاشراقات ..
ومن خلال ذلك الصرح الانيق الذي احتضن المكان صالة الغرفة التجارية استطاع المجلس الجديد لعهد أنيق وبيارق فجر مشرق ملى بالتميز والابداعات قافز من من حوله بالزانة للاعبي طالما ذلك ينصب في خدمة المريخ زعيم الكرة السودانية فإن الالق لابد ان يحضر اليوم التاريخي والتزكية ديدن كل منتمني لهذا الكيان ونجحت مقولة نحن في المريخ اخوة نعشق النجمة ونهوي اختلاف الرأي فينا يجعل المريخ اقوي ..
بالتوفيق مجلس اللوردات والعقول الشابة بقيادة رئيس الرابطة غازي مكسيم واركان حربه محمد هاشم اونور نائب رئيس .. وعبد الله ادريس امين عام وعلي شنكولا امين المال .. وعضوية محبين ظلوا في خدمة العشق السرمدي والابدي..
كان يوم من الايام الخوالد الذي دوزن بها القلوب فتوجهت مؤشراته داخل الاوردة ليجد الدم مخلوط بالأحمر الوهاج فهما وجهان لعملة واحدة لايختلف علي ذلك عنزان في التناطح بأن من يحب ويعشق المريخ فهو يتجسد في الحب والعشق والتميز..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد