صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السوس يدافع عن العرقسوس

1٬422

هلال وظلال
عبد المنعم هلال

السوس يدافع عن العرقسوس

– من الطبيعي أن يفرح الوصيفاب لحد الشماتة لهزيمة الهلال أمام الأهلي أو أي فريق أجنبي فهذا ما عهدناه فيهم ولكن من العار أن يبرروا لهتافات جماهير الأهلي العنصرية والمسيئة والبذيئة الخارجة عن الأدب ويدافعوا عن كفيلهم أكثر من ميدو وشوبير وعدد من نافخي الكير ..!!
– هتافات مسيئة واضحة وصريحة ومع ذلك تجد بعض الوصيفاب خاصة (الكبار) منهم يحاولون التبرير لها بل هناك من أيدها بفرية كما تدين تدان مع ان الاهانة كانت للشعب السوداني كله وليس للهلال وحده ولكن يبدو أن كشري العام الماضي قد امتد أثره حتى اليوم ..!!
– نسوا فريقهم الكحيان وتفرغوا للكتابة بسخرية واستهزاء عن هلال السودان .!
– من اتفق مع الأهلي القاهري اتفاقية النقاط مقابل الاقامة والغذاء ونسج مؤامرة قذرة موثقة صوت وصورة ضد الهلال ليس غريباً عليه العمالة والوقوف مع صاحب الكفالة والإعالة .!
– جماهير الأهلي القاهري وبعض المواقع المصرية تحتفي بمقالات مزمل وود الشريف وتغريدات ضياء الدين بلال وتعيد نشرها كما فعلت من قبل مع مقال ياسر قاسم كما استضافت بعضهم وقامت باستعراض مقالاتهم عدد من القنوات الفضائية المصرية والتي أدانوا فيها (الهلال السوداني) ودافعوا عن (الأهلي المصري) بعين قوية .. مبروك عليكم ..!!
– الراقصة والطبال ..
– خرج الهلال بفارق الأهداف وبحصيلة 10 نقاط وكان حديث القارة الأفريقية والقنوات الفضائية ونال الاحترام وجعل اسم السودان على كل لسان ..
– مجموعة الهلال هي الأقوى من بين كل المجموعات وهي المجموعة الوحيدة التي شهدت مبارياتها قوة وإثارة ولم يتحدد أحد طرفي الصعود إلا في آخر جولة عكس مجموعة الوصيف التي أدى فيها مباراته الأخير كأداء واجب ومع ذلك خسر من الزمالك أضعف فرق المجموعة بالأربعة ولم يفارق المركز الطيش الذي تعود عليه واحتله في السنوات السابقة وتحكر في ذيلية المجموعة بجدارة ..
– للهلال 10 نقاط وللوصيف نصفها وهنالك من يقول أن الوصيف فنياً أفضل من الهلال ..
– أفضل فنياً وطيش فعلياً دي كيف يا أبو العريف ..!!
– الزمالك بكل هذا السوء تعادل مع الوصيف في المباراة الأولى وفاز عليه في المباراة الأخيرة وأحرز هدف في الثانية 12 من المباراة كأسرع هدف في التاريخ يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية ..!!
– لاعب في الزمالك اسمه (المنسي) أحرز هاتريك في شباك الوصيف لو ما كان (منسي) كان عمل شنو ..؟!
– لو أنت نسيت أنا ما نسيت ..!!
– من الطبيعي أن يكون هنالك فريق ضعيف في كل مجموعة فإذا كان القطن الكاميروني هو الضعيف في مجموعة الهلال فإن المريخ هو الأضعف في مجموعته ولو كان المريخ قد وقع في مجموعة الهلال بديلاً للقطن كان سوف يكون الأضعف في المجموعة ..!!
– الهلال زعيم وكبير وسيد البلد على كل لسان والبعض يعيش تحت وطء الدونية والتجاهل والنسيان ..!!
– بيان الهلال بعد أحداث مباراة الأهلي القاهري لم يرضي أبواق الكفيل وقالوا انه طويل ..!!
– تجاوزوا كل ما صدر من جماهير الأهلي من إساءات تمس الشعب السوداني وانتقدوا بيان الهلال المثالي ..!!
– عدد من عديمي الهوية فرحوا لهزيمة الهلال أكثر من الأهلاوية ..!!
– يجب تكوين تحالف يضم الأندية الأفريقية المتضررة من هيمنة الأندية العربية على الكاف ..!!
– أولى خطوات الفكاك من هيمنة الأندية العربية على الكاف وخاصة مدلل الكاف هو نقل مقر الكاف من القاهرة ونتمنى أن يقود رئيس الاتحاد الكاميروني صامويل إيتو هذا الاتجاه حتى تخرج الأندية الأفريقية السمراء من غياهب الهيمنة والعنصرية الكروية ..!!
– لاعب الزمالك شيكابالا في لقاء تلفزيوني قديم مع عمرو أديب ذرف الدموع وقال انه يعاني العنصرية منذ سنوات من جماهير الأهلي وقال بيقوللي يا أسود ويا كلب ويا قرد ويجيك واحد شاهد مباراة الهلال والأهلي من نادي مشاهدة يقول ليك جمهور الأهلي كان بيهتف العبيط أهو ..!!
– وفعلاً العبيط أهو ..!!
– السوس الأحمر السوداني يدافع عن العرقسوس الأحمر المصري ورقصني يا جدع ..!!
– ملاك نادي بيراميدز المصري في طريقهم لإيقاف نشاطه وتجميد استثماراته لغياب العدالة ومبدأ تكافؤ الفرص وتحيز الاتحاد المصري للنادي المدلل ..!!
– أول عملية تواطؤ هي ما عرفت بفضيحة (بري قيت) والتي حدثت في مباراة دورية بين بري والمريخ وأدت إلى الغاء الدوري فما حدث في مباراة شمبات والشعلة ليس بجديد فالتواطؤ ليس وليد اليوم فهو مولود خرج من صلب المريخ ورأى النور عام 1973 فيما يسمى فضيحة بري قيت..!!
– البنك السعودي السوداني الذي يترأس مجلس إدارته الأمين الشيخ مصطفى الأمين والد النائب الأول لرئيس المريخ عثمان الأمين الشيخ وقع عقد رعاية مع المريخ بمبلغ 500 ألف دولار وفي السابق كان بنك الثروة الحيوانية الذي يترأسه جمال الوالي يرعى ويدعم نادي المريخ الذي يترأسه جمال الوالي .. وهكذا (من دقنو وفتلو) ..!!
– الوصيف قبل خسارته برباعية من الزمالك فاز على الزومة برباعية والهلال بعد خسارته بثلاثية من الأهلي جاء وفاز على الزومة بثلاثية .. فلاحتكم في (الزومي) …!!

قد يعجبك أيضا
8 تعليقات
  1. جاغوم يقول

    للاسف هذا بيفتكر انو صحفي وقد بلغ من الكبر عتيا ولايزال سنة اولي صحافة
    قلت لي ينقلوا مقر الكاف من مصر دي تحصل اذا حصل فريقك الذي يلعب علي الصحف فقط علي بطولة قارية
    سيبكم من التخدير دا واكتبوا ما يفيد فريقكم

  2. صلاح الدين يقول

    يا استاذ عبد المنعم.. قل ( أكتب ) خيرا أو أصمت .. و قد بلغت من الكبر عتيا ..

  3. ابو عمار يقول

    مبروك الظهور والكتابه من جديد فوقت من الصدمي

  4. عباس ا يقول

    يا دوبك عرفوتوا انكم افارقة ما قلتوا انكم اولاد عرب

  5. صلاح يقول

    السوس المستعار عيال الكاهن الأعظم أليخماو والبيتفضل عليهم الأهلي بالإستضافة وملي البطن مقابل النقاط، حرقهم كلام ود هلال القاتل البيحرق الحشا 😂😂😂
    بلهم يا ود هلال بلاهم الجن…..!!
    رضا عبد العال قال رئيسهم لطشوه كف، عشان كدة العين مكسورة من فوق…..!!
    عملاء عيال بمبه ما يدوك الدرب، وده السبب المخليهم راكبين سودانا حمار، بس الحمد لله، جيل السودان الجديد حا يكنس العملاء الأرزقية ويؤدب عيال بمبه إن شاء الله تعالى.!!
    الخزي والعار للحلامبشة ……!!

  6. عبدالرحمن يقول

    صحفي حلاوة قطن سوف وين صحن الفول والطع ١٠٠ الشيخ هارب ت

  7. الجعلي يقول

    الهلال 10 نقاط والمرخرخ 5 نقاط
    حسب الآية الكريمة للذكر مثل حظ الانثيين
    صدق الله العظيم

  8. Daldoum Hajar يقول

    صحيح الدونية مرض: معلقي الوصيف على مقال أي هلالي اكثر من معلقي الهلال.
    ارجو من اعلام و معلقي الهلال تجاهلهم زخير مثال ان الاسد لا يبالي بنباح الكلاب استصغارا لهم، و افضل اسلوب تواجه به المسيئ هو تجاهله فيزيد كمده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد