صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كنا نظنهم كبارا ولكنهم اقزام…!

2٬357

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
كنا نظنهم كبارا ولكنهم اقزام…!
& ولان الناتج كان اكبر من المتوقع بكثير جدا في النسخة الحالية من دوري الابطال الإفريقي خاصة وان الفريق في حالة بناء يادوب وصلت الي نسبة ٤٠% لابد لنا من أن نقول لكل مكونات المجتمع الهلالي بدون فرز شكرا كثيفا يا احبة مرة لأنكم العسل وأخرى لأنكم المربه ظهور هلالكم الطاغي اوقف القارة السمراء على( فد كراااااع ) وكشف زيف وتحريف من كنا نظنهم كبارا للماما أفريكا ولكن اتضح بأنهم مازالوا أقزاما في فهمهم للرياضة وكرة القدم سادتي الأهلي وجماهيره لسه بدري عليهم خالص ولا يمكن أن يكون هذا النادي عنوانا لكرة القدم بالقارة السمراء على الإطلاق ومنسوبيه يحتاجون لدروس عصر وتقوية في الروح الرياضية ولابد أن يعي جمهور الاهلى أن كرة القدم ليست حربا بل لعبة تدعوا للتسامح والمحبة والسلام وحتى يكون ذلك كذلك فان واجب مجلس إدارة نادي الهلال تأديب منسوبي هذا النادي من خلال متابعة قضية العنصرية والألفاظ القبيحة القميئة وكل السقطات التي صاحبت مباراة الاول من أبريل وايصالها لأعلى المراحل القانونية من أجل استرداد حق الشعوب الإفريقية بأكملها وليس الشعب السوداني فقط لا غير لان الهتافات العنصرية البغيضة تمس كل اصحاب البشرة السمراء بالماما أفريكا.
& والفرق مابين الاهلاوي الهمجي و الهلالابي الراقي كما البعد ما بين السماء والأرض فالأول دواخله ممتلئة حقد وضغينة ولأنه ماماشي عديل صار يتوجس حتى من ظله لذلك هو قلق في كل الأحوال سواء فاز ناديه أو خسر اما الهلالابي فهو متصالح مع نفسه يعشق هلاله جميل في غضبه أنيق في أفراحه عارفين ليه ؟؟؟؟ لان الانتماء للهلال الجمال والجمال الهلال يبعث في الدواخل الروعة والألق والتوهج لذلك فان التعاطي بعقلانية مع كل الأحداث في نهاية المطاف تكون هي سيدة الموقف لذلك من الطبيعي أن تنتهي علاقة نادي هلال (للتربية ) مع الأهلي الذي لايشبهه في شيء وان تبدأ علاقة جديدة ما بين الأزرق والزمالك مدرسة الفن والهندسة شفتوا كيف ….؟؟؟
& ونعتقد بأن ما صدر من جماهير النادي الأهلي في مباراة الاول من أبريل من استعلاء وعنجهيه وعنصرية بغيضه يفترض أن يجد رد فعل غاضب من أندية القارة السمراء بأسرها وليس الهلال وحده وهي ليست المرة الأولى التي يمارس فيها جمهور الأهلي الهمجي هذا السلوك والانفلات القبيح ولا ولن تكون الأخيرة اذا لم يجد العقاب الرادع الذي يوقف هذا الانفلات عند حده واعتقد بأن نقل مقر كاف من القاهرة يفترض أن يكون أولوية قصوى للاندية الإفريقية لان العلاقة المشبوهة ما بين الاتحاد الافريقي وفتاه المدلل اهلي( تحت التربيزة ) قد انكشفت كل أسرارها وبات الأهلي فوق العقاب لذلك يفعل لاعبوه وجمهوره ما يحلو لهم في فوضى غريبة وعجيبة لابد أن تحسم نهائيا والشرارة انطلقت والهلال الرائد والقائد على قدر مهمة استئصال الفساد وتنقية كرة القدم الإفريقية من الشوائب .
& نعود ونقول بان مشروع الهلال أو مشروع العليقي كما يحلو للبعض لبناء فريق بطولات حقيقي شهد اجمل بداية في نسخة دوري الابطال لهذا الموسم وباذن الله ستكون المحصلة أروع حكاية،نكرر الشكر والتقدير لمجلس الإدارة والذي عمل بجد واجتهاد وقدم الهلال بشكل رائع في هذه النسخة من دوري الأبطال،شكرا كثيفا فلوران ود ام فلوران مورينهو القارة السمراء الجواب باين من عنوانه وقطعا فان القادم معك اجمل وأشمل وأجمل، شكرا فرسان الأزرق الغر الميامين فقد قدمتم انفسكم بصورة جيدة جدا وبمزيد من التناغم والانسجام ستحققون كل أحلام وآمال جماهير صاحب المقام الرفيع والحسن البديع ، شكرا الشعب الأزرق الوفي رمز الاخلاص والوفاء لهلال الشموخ والكبرياء بالرغم من ظلم كاف الفساد والذي حرمكم بدون وجه حق من تقديم معونة المساندة الإيجابية لحبيب الملايين من داخل الجوهرة الزرقاء .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& علينا أن نستخلص الدروس والعبر من المشاركة الأخيرة في دوري الأبطال من أجل قادم اجمل وأشمل وأكمل.
& معضلات إكمال النواقص والإضاءة باستاد الهلال هي نقص القادر على التمام يا مجلس الهلال .
& ونطالب المجلس الأزرق بضرورة تواجد قناة الهلال الفضائية لان الأزرق كان يحتاج لها بشدة في مثل هكذا أيام.
& وكلنا شاهدنا كيف لعبت قناة الاهلى دورا إعلاميا مؤثرا ساهم في تلوين بعض الحقائق وافلات الأهلي من بعض العقوبات.
& والمذكور آنفا ليس دعوة للغهلوة والتضليل ولكن الأندية الكبيرة كما الهلال يفترض أن تكون لديها الة إعلامية متكاملة تقود الجانب الحيوي والمهم جدا جدا في ظل العالم الذي بات عبارة عن قرية صغيرة .
& ونعتقد بأن تواجد مصور قناة الهلال مع البعثة الهلالية بالقاهرة كان سيلعب دورا كبيرا في توثيق كل الأحداث التي صاحبت مباراة الاول من أبريل.
& وحين يقرر النادي اللجوء للكاف أو الفيفا من أجل تقديم شكواه كان سيجد كل الفيديوهات موثقة باحترافية ومهنية ودقة كبيرة تسهل من المهمة الادارية كثيرا .
& وكما اهمية تواجد المعد النفسي فان فضائية الهلال أعتقد بأنها ضرورة وليست ترفا .
& وفضائية النادي لها ادوار متعددة ومتنوعة مثلا في التبشير بالمشاريع الاستثمارية المختلفة خاصة وكرة القدم باتت صناعة مكلفة .
& وايضا فضائية النادي توثق وتحفظ تاريخ النادي من خلال عكسه للأجيال المتعاقبة بقوالب إعلامية مختلفة .
& بالإضافة إلى العديد من المزايا التي توفرها قناة النادي لكيان كبير جدا كما هلال الملايين .
& نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح وغيره الكسور والبواقي.
& وأخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. جاغوم يقول

    مافي حاجة مغطسة حجر الهليل الاامثال هذا ومعظم كتاب الهلال شغالين تخدير واحلام ولعب بعقول المشجعين وتصوير الهلال علي انه برشلونة او الريال ولما بحدث العكس يفتشو ليهم شماعة اخري للتخدير فالمباراة انتهت ثلاثة صفر ومافي قون تسلل ولا في ضربة جزاء ولا حكم انحاز فتركتوا كل هذا وقعدتو تقول اساءات عنصرية وماقدرتى تثبتوا ذلك سيظل الهلال صفراً كليرا طالما يدار بامثال العليقي

  2. صالح يقول

    وان تبدأ علاقة جديدة ما بين الأزرق والزمالك مدرسة الفن والهندسة شفتوا كيف ….؟؟؟

    معناها يا الحبيب إنت برضو لسة ما عارف حاجة …..( كل الشعب المصري كدا )..أهلي زمالك اسماعيلي …سجم رماد … كلهم زي الزفت … لو ما عارف .. أحسن تعرف من هسي .( لو ما مقتنع بي كلامي ده ! أمشي أسال أي واحد درس في مصر أو عاش في مصر أو أي واحد إحتك عن قرب معهم )

    عشان ما تنصدم تااااني.

  3. صالح يقول

    ومش المصريين بس .

    البطولة العربية هسي شغالة … و حتشوف (*** ) العرب كمان ،

    مشكلتنا كسودانيين ..أننا ( شعب بسيط جداً و على نياتنا ) … نحكم على الشخص أو الشعب كله ….. من أول كلمة معسولة أو تعامل طيب ( مزيف ).

    ينظر لنا العرب جميعاً …كعبيد نسبة لسمرة بشرتنا … لم ينج منها حتي ذوي البشرة الفاتحة من الذين من نطلق عليهم كلمة حلبي ( تجربة شخصية )

  4. ابو جاسر يقول

    انتوا نسيتوا احداث ملعبكم والتعدي علي الفريق في ملعبكم. انتو اصلا اقصي طموحاتكم تكسبوا الاهلي فين تاريخكم عشان تقارنوا نفسكم بالاهلي. ويقولك بص لتاريخك وبعدين اتكلم

  5. ابو عمار يقول

    الرووووووب ووووووب

  6. عبدالملك عصام يقول

    هههههه ههههاااااي لكن ما عصرت علينا يا طروق ههه هههه الهلالي الراقي؟ ياخي انتو اكتر جمهور متفات متعصب لدرجة الهوس والظاهر انك عايش على عبارات ناس قبل زمن السودانيىكان ذو خلق لكن جمهور الهلال عنده من السوابق داخليا وخارجيا ما يشبب له الولدان وما تمشي بعيد نسبت سبف مساوي عمل شنو زالدكتور كمان ولا نسبت لكمة الحيمودي والطوبة الكادت تقضي على صديق الطريفي ولا مواقع البمبان التي لا تخص زلا تعد زاخر خبر جريمة ازهاق روح بدم بارد عشان شخص احتفل بهدف الاهليى ياخ انتو اسوا من مشى على الارض كنذ بداية الدنيا ولليوم حتى ابليس يتبرا كن عمايلكم ههههه صحكتمي يا حالم وقال ايه الحمد لله اني حي ازرق ههه ههههه وقلت لي كيف مشروع العليقي؟ واي واي واي دا نوع من جديد من دفن الليل اب كراعا بىا عليك الله انت جادي؟ ههه يمه قال جمهور راقي قال .غلبني كتر عليا ههخخخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد