صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

انطلاق الدورة الشبابية الرمضانية الأولى بكسلا

21

انطلاق الدورة الشبابية الرمضانية الأولى بكسلا

انطلقت مساء السبت الدورة الشبابية الرمضانية الأولى برعاية المهندس آدم جرنوس مدير الإدارة العامة للشباب والرياضة بولاية كسلا؛ قص منتخبا شباب الزمالك والكوكب شريط المنافسة وسط اهتمام كبير من المتابعين وحضور جماهيري معتبر في اللقاء الذي لم يكتمل بسبب انقطاع التيار الكهربائي في الدقيقة ٢١ من عمر الشوط الأول ، وكان الزمالك حينها متقدماً بهدف أمجد نيمار، وقررت اللجنة المنظمة استكمال المباراة في تمام الساعة ١١:٠٠ مساء الأحد.
وفي اللقاء الثاني والذي جمع منتخب عبس مع شباب المتحف، استطاع الأخير أن يحول تأخره بهدف إلى فوز عريض بثلاثية بعد أداء رفيع من الطرفين ، حيث استأسد عبس في النصف الأول وحسمه لصالحه بهدف المتألق مريديس ، فيما انتفض المتحف في شوط اللقاء الثاني بفضل التعديلات التي أجراها الجهاز الفني حيث استطاع اللاعب أباذر واناري أن يدرك التعادل بعد مجهود فردي رائع مطلقاً قذيفة لا تصد ولا ترد، وأردفه ليتا بهدف ترجيح الكفة للمتحف من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء، وعاد واناري ليوقع من جديد محرزاً الهدف الثاني له والثالث لفريقه لينتهي اللقاء بفوز شباب المتحف على شباب عبس (١/٣)،أدار اللقاء بمستوىً رائع الحكم حسن كاب.
افادنا بذلك جمال الدين محمد منسق إعلام الدورة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد