صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خدمة العمر ….!!

1٬792

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
خدمة العمر ….!!
& فلوران ود ام فلوران مورينهو القارة السمراء يقدم خدمة العمر للكرة السودانية بأسرها وليس للهلال فقط نهم هو يعمل من أجل بناء فريق بطولات حقيقي للهلال والأمر يمضي من حسن لاحسن فقد قدم الهلال عروض مميزة في بطولة الكبار في هذا الموسم جعلته علي كل لسان فقد تصدر مجموعة الموت علي حساب عتاولة القارة وافضل فريقين بالماما أفريكا في الوقت الراهن وهما صن داونز والأهلي بعد مباريات قدم فيها فرسان الهلال مستويات مميزة جدا جدا مما ساهم في إعادة الكرة السودانية للواجهة الإفريقية من جديد بواسطة ابن السودان البار هلال الملايين سيد البلد وزعيمها الاصلي فعلا لا قولا وزيفا وتحريفا كما يردد البعض .
& وفي ظل العولمة الكروية الزرقاء والتي ادهشت القارة السمراء لامجال لوصيف البلد المريخ غير اقتفاء أثر الهلال بعيدا عن خزعبلات إعلامه السالب ملك التخدير وبيع الوهم لجمهوره الفضل يا جماعة الهلال مشى ماشاء الله بعيد شديد ولأنه الكبير والأمير وصاحب المقام الرفيع مناط به مساعدة غيره علي الارتقاء من أجل تقدم وتطور كرة القدم بالبلاد بأسرها شفتوا كيف ..؟؟؟
& والشاهد بأن فلوران يقدم خدمة العمر المدرب المنتخب الوطني ابراهومة حيث قدم له أكثر من نصف دستة من اللاعبين ممن استطاعوا منافسة المحترفين والدخول التشكيلة الأساسية ومن خلال سياسته المميزة وهي أنه يلعب مباريات الممتاز بفريق والبطولة الإفريقية بآخر مغاير له يقدم له ايضا أكثر من نصف دستة من اللاعبين بخلاف المذكورين أعلاه بمعني ان فلوران يجهز فريق كامل لابراهومة واذا تعامل بغير عقد وطبق ما حدث بالمجر أيام عزها الكروي وهو اختيار فريق الهونفيد بأكمله ليصبح المنتخب الوطني المجري وحقق العديد من الإنجازات في ذلك الزمن .
& ولو جينا للغة الأرقام ومن خلال تجهيز فلوران لأكثر من دستة لاعبين المنتخب الوطني فإنه يقدم لابراهومة ابو عشرين ،فارس ،اطهر ،ارنق ،الطيب عبد الرازق ،بوغبا ،ابو عاقلة ،روفا ،محمد عبد الرحمن ،ياسر مزمل ،مانو ،الشعلة ،موفق ،الصيني ….الخ افتكر فلوران ما قصر معاك كلو كلو يا ابراهومة…!
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& بالرغم من الفرحة الطاغية بالفوز علي القطن إلا أن فلوران وبصرة وش قال بأن المستوي اقل من المباريات السابقة ما أروع طموحك .. !!
& ده منو ده العقب علي الدفع بانغوما حتي قال فلوران اللاعب أعرف امكانياته جيدا وقد بدأ التأهيل من الكنغو …؟؟
& عزيزي فلوران افعل ما يحلو لك وان قررت الدفع بمساوي أو عبد المهيمن موافقين نثق تماما بأنك خبير ومميز وتنظر لأبعد من قدميك بكثير .
& مانو فارس زمانو مسيرته الكروية في تطور ماشاء الله وهو في الطريق ليصبح المهاجم الأخطر بالبلاد .
& فقط عليه ان يزيد ويضاعف مجهوداته مع تقليل مساحة اهتمامه بتقليد التسريحات والتقليعات وقصات الشعر .
& من هسه معركة الثامن عشر من مارس تحت شعار داون داون صن داونز .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& وأخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. Daldoum Hajar يقول

    ما هذا الغباء الذي تكتبون به؟!!! الا تعرف يا هذا ان الهلال اكثر فريق يتضرر من اختيار عدد كبير من لاعبيه للمنتخب، وذلك بسبب الاصابات والإرهاق؛ علما بأن الاتحاد السوداني لا يعالج اللاعب المصاب في مباريات المنتخب، بإستثناء حالات نادرة و معظمها للاعبي المريخ الذين ابتعثوا للعلاج في الخليج. يجب أن يكون هناك توازن في اختيار لاعبي المنتخب بصورة لا يتضرر منها الاندية.
    الهلال الآن يمثل السودان و مدثر خيري يزود الاهلي و الاتحاد الافريقي بمعلومات ليتم طرده من البطولة الأفريقية.. فالكلام عن الوطنية لا محل له مع عقلية اتحادنا وبعض المتعصبين من منسوبي الأندية المنافسة.

  2. Rabie يقول

    كلام جميل بس عليك الله ما تدخلوا لينا وهلاريخ في بعض

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد