صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشطرنج تتسيد الموقف !

200

لهيب النار

هاشم ألطيب

الشطرنج تتسيد الموقف !

& هذه الايام بدأت بعض اتحادات المناشط ترفع رأيات الحراك وكأنها تقول انا موجود بداية لاتحاد الملاكمة الذي انهي بطولة الجمهورية وأعقبها اتحاد السباحة وتواصلت المنافسات منها المحلية والاقليمية والقارية والدولية !!

& في هذه الايام يعلن اتحاد الشطرنج التحدي تنظيما للبطولة العرب وتستضيف كل اللاعبين العرب هذا دليل رغما عدم وجود ملاعب وصالات الا كرمنا وحسن استقبالنا للضيوف هو الكرت الرابح الذي جعل الاتحادات الاقليمية والقارية والدولية تتسابق نحو بلاد مقرن النيلين!!

& اللهم حببنا في خلقك وحببهم فينا !!

& تعود لقديم حليمه المعشوقة كرة القدم ؟؟
‘& منافس المريخ شباب بلوزداد حقق فوزا معنويا ودفعة مهمة قبل لقاء الاحمر الوهاج عقب فوزه في الدوري المحلي الجزائري على هلال شلقوم بهدف توقيع مدافعه “حداد”.ليبتعد بصدارة الدوري الجزائري
& مدرب المريخ ريكاردو جهز اللاعب كمبالي قبل مباراة الثلاثاء وبات الكنجولي الورقة الهامة والرابحة لمدرب المريخ.
& قال د.مزمل :: اشتهرت دفاعات المريخ بالصرامة والمتانة والقوة عبر التاريخ، وشهدت مسيرة النادي الكبير لاعبين من طينة الأساطير !!
& حرصت سفيرة السودان بالجزائر، نادية محمد خير عثمان، والوزير المفوض خالد حسن النعيم، على زيارة بعثة نادي المريخ، يوم الخميس بمقر إقامة البعثة …
& اربك ياسر مزمل حسابات المدير الفني للهلال فلوران بعد المستويات المميزة التي ظل يقدمها اللاعب بعد أن كان يجلسه في مقاعد البدلاء ويشركه في الشوط الثاني !! & انباء مؤكدة بوجود شبه في أوراق أحد المرشحين المناصب القيادية في انتخابات نادي العاصمه لسباق الخيل وحرك الطرف الثاني الامر للنيابه .
@==نشاط اتحاد سباق الخيل أصبح ملازما النيابات و المحاكم و أقسام الشرطة اكتر من نشاطكم علي المضمار ربك يستر تقوم الوزيره هزار من إغلاق ملف حاجه اسمها اتحاد الفروسية !!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد