صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قيادي مريخي: (الاحساس بالفخر تملك كل سوداني بعد انتصار الهلال على الاهلي)

1٬279
افياء
ايمن كبوش
قيادي مريخي: (الاحساس بالفخر تملك كل سوداني بعد انتصار الهلال على الاهلي)
# لا اشك ابدا.. بأن من يتملكه مثل هذا الاحساس.. هو شخص محترم.. متصالح مع نفسه.. ولا يشبه دعاة خطاب الكراهية الذين يركبون موجة الدفاع عن تجاوزات الاهلي وينشطون هذه الايام في تقديم (النصح) لمجلس ادارة نادي الهلال.. وذلك بما يعبر عن كراهيتهم لازرق السودان.. ونصرتهم لفريق النادي الاهلي.. الا ان الاخ (سليمان اللابي عصار) عضو مجلس ادارة المريخ السابق.. المرشح في الجمعية العمومية الماضية.. والمسئول الرفيع في لجنة تأهيل استاد المريخ، ابت نفسه النقية الا ان يشارك اخوته في نادي الهلال العظيم.. فرحتهم بالانتصار على الاهلي المصري.. فعل ذلك عقب المباراة مباشرة.. ولكن لظروف خارجة عن الارادة لم استطع ان انشر رسالته الصوتية التي بعث بها ليهنئ عبرها الاهلة ومجلس الادارة على الانتصار الكبير.. قال الاخ (سليمان اللابي): (الف مبروك.. والله العظيم قسما عظما اتكيفت من جواي.. سعيد جدا بهذه النتيجة.. وان شاء الله نسعد بمزيد من الانتصارات التي تؤهل الهلال للحصول على كاس ابطال افريقيا.. الهلال ادى مباراة جميلة ورائعة.. وهذا فخر بالنسبة لنا كسودانيين.. انا على الصعيد الشخصي فخور جدا بهذه النتيجة التي خرج بها الهلال امام الاهلي المصري.. ولابد ان نقول للهلال الف مبروك.. وبصدر رحب لان الفريق الازرق ادى مباراة استحق بها ان يخرج منتصرا.. وبالمناسبة انتصارنا على الاندية المصرية وكسر شوكتهم بالنسبة لنا رسالة عظيمة من كل الشعب السوداني لان نسبة المصريين الذين يشجعون الاهلي في مصر تمثل 85% ولكن بعد انتصار الهلال على الاهلي.. اي سوداني موجود في الاراضي المصرية سوف يمشي مرفوع الرأس.. لانه انتصر على النسبة الاكبر من المواطنيين المصريين.. مازلت اذكر ما حدث لنا العام الماضي في مصر.. كان الاهلاوية يستخفون في حضورنا من القمة السودانية.. وقالوا ان الاهلي سوف يحصل على 12 نقطة من الهلال والمريخ وهاهو الهلال يرد عليهم عمليا.. تحية كبيرة لكل جماهير الهلال.. وتحية خاصة للاخ هشام السوباط ولنائبه.. وكل اعضاء مجلس ادارة نادي الهلال فردا فردا وتحية اكثر خصوصا لك بصفة شخصية.. نسأل الله التوفيق للهلال وكذلك للمريخ الذي خرج بنتيجة طيبة امام الزمالك.. ولولا سوء الطالع لكسب المريخ النتيجة.. ولكن ان تخرج قمة الكرة السودانية باربع نقاط من قمة الكرة المصرية.. هذا شرف عظيم ومصدر فخر لنا).
# اشكر الاخ النبيل الجميل (سليمان اللابي) على مشاعره الجميلة النبيلة.. واؤكد انه المريخي الوحيد الذي اسعده انتصار عملاق السودان على الاهلي المصري.. وهذا يعبر عن رجل يحمل دواخل نقية ونظيفة لا تعرف الكراهية ولا الحقد والحسد.
قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. الفا يقول

    التحية والشكر والتقدير له،ولك أيضا على أداء رشالتك بأمانة وعدم تحييز،نحنا السودان كلنا لا للتعصب والعنصرية….شكرا لك مرة أخرى من القلب ولك كل الود والإحترام والتقدير.

  2. Daldoum Hajar يقول

    شكرا كثيرا، جميلا نبيلا. فلنرفع شعار الرياضة اخلاق و ليكن روحنا رياضية.
    نقطة مهمة؛ علينا كسودانيين و بالأخص الإعلاميين كتاب الاعمدة، عدم تجريم او تخوين من يشجع الفريق الذي يلاعب احد طرفي القمة، فتشجيع الفريق الأجنبي ضد الند التقليذي يحدث في كل العالم ولم نرى او نقرأ كتابات التخوين. أما رأيتم كيف فرح الزملكاوية لهزيمه خصمهم اللدود الاهلي، و من قبل فرح جمهور سيمبا لهزيمة الشباب التنزاني من الهلال حتى كرم الهلال احد مشجيعه.

  3. ديفد تبد يقول

    كجماهير لنادي الهلال للتربية نشكره علي وعيه وفهمه الراقي ..ونحن كجماهير الهلال نتمني أيضا تأهل المريخ من مجموعته طالما يمثل قارئا باسم السودان بعيدا عن التعصب الأعمى الذي ارهق الكرة السودانية ..دعونا نتكاتف ونتوحد وناذر بعضنا معا كاداريين وجماهير ولعيبة عندما نمثل خارجيا..وندع مناكفاتنا داخليا..لنرتقي بالرياضة السودانية ..ولك الشكر أيضا ايها الكاتب المحترم..وبالمناسبة انا احترمك واحترم امثالك في الصحافة السودانية لانكم تحركون قضايا مهمة عبر أقلامكم ..جزاكم الله خير علي مجهوداتكم وقناعاتكم التي تسعدني وتأكد لي دوما أنه مازال في الصحافة الرياضية بالسودان اقلام نظيفة همها الاول قبل كسب المال معالجة وضع الرياضة المأساوية بالبلد رغم قلتهم..ونتمني دوما ان نري أنديتنا ومنتخباتنا علي مسارح التتويج..اخوكم الهلال ابي الغيور..تبد ..

  4. عبدالحميد يقول

    والله نتيجة مباراة بهدف من كرة ثابته لعبت من غير مكانها أظهرت ما تكنه نفوس بعض الناس من حقد وغل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد