صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دعونا نتفاءل !

924
بهدوء
علم الدين هاشم
دعونا نتفاءل !
ودع المريخ مقر معسكره بالقاهره وغادر الي تونس تمهيدا لاكمال تحضيراته الاخيرة قبل مواجهة فريق الترجي التونسي في اولي مبارياته بمجموعات دوري الابطال !
انهي المريخ معسكره بالقاهره الا انه ترك من خلفه العديد من علامات الاستفهام عن مدي الفائدة التي حصدها الفريق من وراء هذا المعسكر !
حيث ادي المريخ مجموعة من المباريات الودية التجريبية علي هامش المعسكر انتهت جميعها بالتعادل السلبي باستثناء خسارته بالاربعة امام الاسماعيلي وفوزه بهدفين علي فريق الرجاء احد الاندية الصغري بالدوري المصري !
غياب الاهداف في مثل هذه التجارب الودية اشاع حالة من الخوف والقلق وسط انصار النادي خاصة وان المباريات التجريبية كانت في مواجهة اندية ضعيفة المستوي ،، ودفع فيها المدرب ريكاردو بجميع لاعبيه باستثناء المصابين الذين خضعوا لتدريبات خاصة !
يضاف الي ذلك ان المريخ سيفقد عدد من لاعبيه بسبب الاصابة ابرزهم المحترف البرازيلي سيرجيو رافائيل الذي تاكد غيابه عن مباراتي الترجي والزمالك !
كذلك لم يقدم المحترفين البرازيليين الذين تعاقد معهم المريخ اي فوارق فنية يمكن ان تكون اضافة للفريق رغم انه حصلوا جميعا علي فرصة المشاركة في الخمسة تجارب التي خاضها المريخ في معسكر القاهره !
تابعت بالامس جزء من مباراة الترجي التونسي ونادي الامل سوسه ضمن مباريات الدوري التونسي ،، وحقيقة لمست مدي الفارق الفني الذي يمكن ان يكون لمصلحة الفريق التونسي في مواجهة المريخ ، حيث لا مقارنة بين فريق يخوض مباريات دورية منتظمة وفريق اخر في معسكر تدريبي تتخلله تجارب ودية مع اندية ضعيفة وليست له تشكيلة ثابتة حتي الان ،، وهذا ينسحب ايضا علي الزمالك المصري وشباب بلوزداد اللذان ينشطان حاليا في الدوري المصري والدوري الجزائري !
عموما دعونا نتفاءل فالمهمة ليست سهلة علي اللاعبين ومدربهم ريكاردو !
قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. abbas يقول

    ههههه بي شنو بي كسره وكوه وتعبان وبيبو هههه بيبو ولا بي اعمامك نسايب ريكو ولا بي اولاد فواد نقه ده انت حا تضرب برشه برشه الله يستر من التسعات ولو جات سبعات حبابه هي السبعات اكلتها من الوحدات ناس شلبايه ورافت

  2. abbas يقول

    هههههه وعدنى السيد الرئيس فى حال فوزه او عدم فوزه بميزانية مفتوحة لدعم تسجيلات اللاعبين حتى انفذ برنامجى لتدعيم الفريق بناء على وعود الرئيس قمت بالتفاوض والاتفاق مع 4 نجوم يلعبون لاندية القسم الأول بالدورى البرازيلي بمبالغ مالية معقولة و عند فتح نافذة الانتدابات ابلغنى نائب الرئيس للشؤون الرياضية ووفقا لتعليمات السيد الرئيس ، بأن سقف التعاقدات يجب أن لا يتعدى ال ” 50″ الف دولار للاعب ووفق السقف المحدد ب “50” الف دولار من قبل نائب الرئيس قمت بترشيح عدد “3” لاعبين ينشطون بالقسم ” الرابع” بالدورى البرازيلي اللاعب الرابع تم ترشيحه بواسطة احد اعضاء مجلس الإدارة وليس لدى اى صلة بترشيحه او تسجيله ،و نواصل برنامجنا للمعسكر وفق المتاح ،و رغم صعوبة المهمة وعدم وسائل النجاج ، نأمل أن نحقق نتائج ايجابية بالمجموعات).

    *هنا انتهى حديث ريكاردو الذي نقله موقع(….) يا وصفه دي ما فضيحه شابكنا اب جيبين اب جيبين
    المصدر صحيفة كورة سودانية الإلكترونية: https://koorasudan.net

  3. صلاح يقول

    غايتو أنا متفاءل ومتفاعل معاكم يا عمك، خصوصا مع وجود عواجيز البرازيل 😆😆😆

  4. ابو عبدالرحمن يقول

    يا عمي تفائل خدي حايشك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد