صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أكاديمية الكفاح شرفت تفتح أبوابها لمواهب كرة القدم

158

كاديمية الكفاح شرفت تفتح أبوابها لمواهب كرة القدم

أعلن مجلس إدارة نادي الكفاح شرفت عن إفتتاح أكاديمية تعليم كرة القدم للبراعم والناشئين وبدء التسجيل لحضور المحاضرات وسيكون العدد محدوداً.
وكشف عن محتويات الدورة التي تتمثل في “كيفية الاحتفاظ بالكرة، التمرير، حماية الكرة، التهديف، ضرب الكرة بالرأس، عرقلة اللاعب المنافس، اللياقة، العناية بالجسم، الدفاع، الهجوم، التواصل، التطوير الذاتي، التهيئة النفسية، محاضرات فيديو، تدريب ميداني”، وسيكون كل ذلك بإشراف مدرب.
واكدت إدارة النادي بأن هذه المحاضرات التي سيتم تدريسها عبر الفيديو وباللغة الإنجليزية مع وجود مترجم، تمّ شرائها من أكبر المواقع العالمية المتخصصة في تعليم كرة القدم.
وستستمر هذه المحاضرات (٥ أشهر) برسوم رمزية شهرية قيمتها (٢ ألف جنيه)، مع خصم (٥٠٪؜) لأبناء المساهمين، وتقديم حوافز للاعبين المتميزين، بهدف خلق جيل رياضي متكامل أخلاقياً ورياضياً، ولذلك فإن هذه المحاضرات العلمية النظرية والعملية هي فرصة ذهبية لا تتكرر، في وقت أصبحت فيه كرة القدم استثماراً ناجحاً.
وحدد مجلس إدارة نادي الكفاح، يوم الجمعة العاشر من فبراير ٢٠٢٣ موعداً نهائياً للراغبين في التسجيل من داخل وخارج القرية، وسيكون زمن المحاضرة ساعة ونصف في قاعة النادي، وسيتم تحديد الفترة الصباحية أو المسائية لموعد بدء المحاضرة.
ويُعتبر نادي الكفاح شرفت، أحد أعرق أندية منطقة الحلاوين، وأحد أفضل أندية دوري الدرجة الأولى بالحصاحيصا، وتأتي هذه الدورة التدريبية في إطار النظرة المستقبلية التي تنشد تطوير منطقة الحلاوين والتعريف بها أكثر محلياً وخارجياً، وذلك بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم بالحصاحيصا لخلق جيل رياضي متكامل ينهض بالمنطقة عامةً.
التسجيل للموجودين بالقرية سيكون من داخل مقر النادي، وأما التسجيل للذين خارج شرفت سيكون بالإتصال على الأرقام التالية:
‪0915656215
لمسة وفاء

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد