صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

انتدابات بدون ضغوط اعلامية وجماهيرية !

869
بهدوء
علم الدين هاشم
انتدابات بدون ضغوط اعلامية وجماهيرية !
دشن المريخ انتداباته الشتوية بالتعاقد مع البرازيلي كونتينو صانع الالعاب ومن المتوقع ان يكمل اجراءات تعاقده مع مواطنه رافائيل وسط مدافع وهناك مهاجم وطرف يمين ايضا من الجنسية البرازيلية ينتظر وصولهم في الساعات القادمة !
انتدابات المريخ تتم هذه المرة في ظروف مختلفة عن ماكان عليه الحال في فترة التسجيلات السابقة في عهد حازم مصطفي ،، فالمريخ ينعم حاليا بقدر كبير من الاستقرار الاداري وذلك انعكاس ايجابي طبيعي بعد انتخاب مجلسه الحالي برئاسة ايمن مبارك ابوجيبين !
اضافة الي الاستقرار الحالي نجد ان هناك ثقة متبادلة بين مجلس الادارة والمدرب ريكاردو يلمسها اي متابع للشأن المريخي حاليا وتجسدت اكثر في قرار المجلس بوضع ملف التسجيلات بالكامل بيد المدرب البرازيلي !
صحيح ان هناك من توجسوا من قرار المجلس بمنح المدرب صلاحيات التعاقد مع المحترفين الاجانب وليس عبر لجنة مختصة كما كان يحدث في الماضي وذلك خوفا من تكرار اخطاء مجلس حازم مصطفي عندما منح المدرب التونسي غازي الغرايري الاشراف علي التعاقدات وكانت الحصيلة مجموعة من المواسير ابرزهم التونسي السعيدي الذي اضطر المجلس للاستغناء عنه قبل ان يكمل شهرين مع المريخ !
كذلك قد يكون توجه المدرب ريكاردو نحو المحترفين البرازيليين فقط هو محل تساؤل وقد يفتح الباب امام اتهامات بالسمسرة وغيرها من الاتهامات المعلبة التي كثيرا ماتصدر في الاعلام ،، ولكن اعتقد ان ريكاردو اذكي بكثير من ان يعرض نفسه لمثل هذه الاتهامات بوصفه صاحب تجربة ثرة في التعامل مع واقعنا الكروي من خلال فترة عمله الطويلة سواء مع الهلال او المريخ حيث يدرك ان الجماهير والاعلام لايجاملون اي شخص سواء في الادارة او الجهاز الفني اذا كان له يد في عقد صفقات فاشلة !
وقد ذكرت من قبل ان مصداقية المدرب ريكاردو ستكون علي المحك مع اول ظهور للمحترفين البرازيليين مع المريخ في مبارياته الودية بمعسكر القاهره او في المباريات التنافسية بدوري الابطال !
مانود قوله ضرورة عدم الاستعجال في اصدار الاحكام حول المحترفين الاجانب والتأني والتريث الي حين مشاهدة اللاعبين علي ارض الواقع حتي لاتفقد جماهير المريخ الثقة في لاعبيها او في المدرب ريكاردو والفريق مقبل علي اهم مرحلة في موسمه التنافسي !
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    هههههااااي نحن تاني ما بنقول حاجة !!
    بس بعد ما تربطوا المواسير والموية تجي بعد تلاتة شهور حا نشوف عمودك حا يبقي شكله كيف وحا تكتب شنو ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد