صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

العقرب ،، مسيرة لاعب غير محترف !

508
بهدوء
علم الدين هاشم
العقرب ،، مسيرة لاعب غير محترف !
انتهت رسميا علاقة الكابتن بكري المدينة مع المريخ بعدما قام مجلس ابوجيبين بالامس اخلاء خانته ليستفاد منها في فترة التسجيلات الحالية !
لاشك ان الغالبية من جماهير المريخ تتعاطف مع العقرب وكانت ترغب بان يختم بكري مسيرته الطويلة مع المريخ علي نحو افضل تقديرا وتكريما لما قدمه بكري للزعيم وجماهيره !
ويكفي ان العقرب ظل لعدد من المواسم الهداف الاول في التشكيلة الحمراء وبلغ قمة تالقه في موسم ٢٠١٥ عندما ساهم في قيادة المريخ لنصف نهائي دوري الابطال لاول مرة في تاريخ النادي تحت قيادة المدرب غارزيتو !
وحتي مسيرته مع المنتخب الوطني كانت مشرفة جدا قبل ان يتعرض لعقوبة الايقاف بقرار من الدكتور كمال شداد رئيس الاتحاد العام حينها !
ولاننسي ان المريخ هو من فتح الطريق امام بكري المدينة للاحتراف الخارجي بالتعاقد مع نادي القوة الجوية العراقي في تجربة لم يكتب لها النجاح ثم بعدها الانتقال الي نادي ظفار العماني !
مشكلة بكري المدينة الاساسية هي مع نفسه وليس ضد اي طرف اخر فالجميع في المريخ وخارج المريخ يعملون له الف حساب داخل الملعب بينما ظل هو الوحيد الذي لايقدر موهبته ولايحترم سمعته التي تسبقه الي اي مكان !
باختصار مانود التاكيد عليه ان بكري المدينة هو من دفع مجلس المريخ لاتخاذ قرار الاستغناء عنه واخلاء خانته بعد توقفه وغيابه عن التدريبات بحجة ان لديه متاخرات مالية لابد ان يحصل عليها قبل عودته لمواصلة نشاطه مع المريخ !
لايوجد مجلس محترم يمكن ان يقبل باسلوب لي الذراع علي النحو الذي اراد ان يمارسه بكري المدينة وهو مايكشف بوضوح عن ضعف العقلية الاحترافية للاعب في التفريق بين واجباته كلاعب محترف وحقوقه الماليه ان كانت لديه حقوق بالفعل !
عموما بكري المدينة لازال قادرا علي العطاء وسيحصل علي فرصة اللعب في ناد اخر ،، ولكن عليه فقط ان يستفيد من دروس مسيرته مع المريخ اذا اراد ان يمد سنوات عمره الافتراضي في الملاعب !
قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. صلاح يقول

    عدم الإحترافية دي بنيتوها إنتوا في اللاعب لمن كلكم بقيتوا ماشين وراء كلام المرشد الأعلى الكاهن الأعظم أليخماو ودافعتوا عن تفلتات اللاعب، وهاجمتوا القامة بروف شداد لمن أوقف اللاعب، والنتيجة كانت تفلتات زيادة من اللاعب والتعدي على الحكام والإداريين والصحفيين كمان، وبرضو دافعتوا عنه عشان المرشد عاوز كدة…..!!
    أسي برضو سابحين مع المرشد في عومه وقلبتوا وش للاعب عشان قال عاوز حقه !!
    المرخرخ الفسيخ عالم مسيخ… !!

  2. ابو عبدالرحمن يقول

    التور ان وفع كترت سكاكينه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد