صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تمهيداً للعمل بالاستاد شركة دال تبدأ في تنفيذ ترميم مدخل مدينة أبوحمد

89

تمهيداً للعمل بالاستاد

شركة دال تبدأ في تنفيذ ترميم مدخل مدينة أبوحمد

في إطار خدماتها التي تقدمها للمجتمع المحلي بدأت شركة دال صيانة وترميم شارع مدخل مدينة أبوحمد تمهيداً لدخول آلياتها الثقيلة التي ستعمل في مشروع استاد أبوحمد.
الي ذلك وقف مجلس إدارة الاتحاد المحلي لكرة القدم على أخر استعدادات الشركة لعملية تخمير أرضية الاستاد ضمن الاعمال المدنية التي تسبق مرحلة زراعة النجيل الصناعي الذي رسا العطاء فيه لشركة محمد عثمان للمقاولات والإنشاءات .
الاستاذ عبد الرحمن خالد رئيس مجلس الاتحاد المحلي لكرة القدم تقدم بشكره الجزيل لشركة دال على هذه الخدمات التي ظلت تقدمها الشركة في خدمة الرياضة والرياضيين.
وسجل وفد من شركة دال الزراعة زيارة لمكاتب الاتحاد بقيادة المهندسين هيثم مأمون وعثمان عبد القادر للتفاكر حول ماتبقى من عمل
لتجهيز ارضية الملعب ليكون جاهزاً لفرش النجيل الصناعي وسوف تقوم الشركة بتوريد الخرسانة المطلوبة خلال الأيام القادمة، وحدد الطرفان الاتحاد والشركة بأن نهاية العمل ستكون خلال اثني عشر يوما لواستمر العمل حسب ما مخطط له.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد