صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حتي لايتحول القطاع (لقنبلة موقوتة )!

804

بهدوء

علم الدين هاشم

حتي لايتحول القطاع (لقنبلة موقوتة )!

المعلومات التي نشرتها صحيفة (مريخابي) الالكترونية ( عالية المصداقية) حول خلافات محدودة في وجهات النظر حول تعيينات اعضاء في القطاع الرياضي تؤكد علي صحة ماتناولته في هذه المساحة قبل يومين بضرورة ان يكون هناك اجماع علي اختيار اعضاء القطاع الرياضي وتقليص عددهم حتي لاتتكرر الاخطاء السابقة التي شلت عمل القطاع وجعلته مصدرا للخلافات وبؤرة للصراعات داخل المجلس !
حسب المعلومات المنشورة ان رئيس القطاع الرياضي اسامة عبد الجليل يرغب في اعفاء الكابتن امير كاريكا وحاتم محمد احمد وتعيين اخرين بدلا عنهما ،، بينما يتمسك عدد من اعضاء المجلس بضرورة استمرارهما بحجة ان اسامه عبد الجليل هو من رشحهم سابقا لعضوية القطاع !
لاشك ان تعيين اعضاء في القطاع الرياضي يجد اهتماما كبيرا من الاعلام والجماهير اكثر من بقية القطاعات الاخري وذلك امر طبيعي نسبة لحساسية هذا القطاع وعمله المرتبط بشؤون اللاعبين والجهاز الفني !
اي خلل في عمل القطاع الرياضي ،، كما ذكرت سابقا ،، لابد ان ينسحب تاثيره المباشر علي مسيرة الفريق وربما علي نتائجه وحالة استقراره ،، فاذا كان القطاع الرياضي مستقرا يعني ان امور المريخ في السليم والعكس صحيح !
عدد كبير من قدامي لاعبي المريخ يعتبرون ان القطاع الرياضي (ملك خاص بهم ) ،، فهو البوابة التي ظلوا يساهمون من خلالها في خدمة ناديهم بعدما تم الغاء منصب قدامي اللاعبين الذي كان موجودا في مجالس الادارات السابقة !
لقد حظي عدد غير قليل من قدامي اللاعبين بالعمل في القطاع الرياضي او ماكان يسمي سابقا بدائرة الكرة وكانت اهم اسهاماتهم المميزة تسهيل مهمة الجهاز الفني ودعمه وتوفير كل متطلباته !
عموما من الافضل لمجلس الادارة ان يمنح الحرية لرئيس القطاع الرياضي اسامه عبد الجليل في اختيار من يرغب في العمل معهم وان لايفرض عليه اي اسماء حتي لايتحول القطاع لقنبلة موقوتة يمكن ان تنفجر في اية لحظة وتفسد علي المجلس عهده الجديد !

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد