صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في دوري الشباب بالفولة الأهلي يهزم شيكان بثنائية ويضرب موعدا مع النصر في نصف النهائي

45

في دوري الشباب بالفولة

الأهلي يهزم شيكان بثنائية ويضرب موعدا مع النصر في نصف النهائي

الفولة / موسى ادم عبدالكريم

ضمن منافسات دوري الشباب بالفولة المجموعة (ب)، حقق شباب الاهلي فوزا غاليا ومستحقا على شباب شيكان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما عصر الاحد بميدان السلام، بهذه النتيجة يرتفع رصيد شباب الأهلي الى 9 نقاط بالعلامة الكاملة ويتأهل في صدارة الترتيب ليواجه شباب النصر في نصف النهائي، فيما تجمد رصيد شباب شيكان عند 3 نقاط في المركز الثالث بفارق الاهداف عن شباب السلام ولديهم مباراة يوم الثلاثاء لتحديد المتأهل منهما رفقة شباب الأهلي.
ادار المباراة محمد ابراهيم طاحونة بمساعدة كل من مهاجر ادم حسن والصادق ابوالعزائم وراقبها اداريا عثمان حسين.
وفي مباراة اخري جرت لحساب المجموعة (أ)
تعادل فريقا شباب السكة حديد وشباب النصر بثلاثة اهداف لكل فريق في المباراة التي جرت بينهما عصر الأحد بميدان الحرية، بهذه النتيجة يرتفع رصيد السكة حديد الى 4 نقاط ويتأهل في صدارة المجموعة وينتظر المتأهل ثانيا للمجموعة (أ) شباب السلام أو شباب شيكان، فيما حصد شباب النصر أول نقطة ويتأهل في المركز الثاني.
ادار المباراة جميل الله الحلو بمساعدة كل من ميرغني محمد احمد وعبدالباقي أحمد عبدالباقي واحمد الصادق حكما رابعا وراقبها اداريا نائب الرئيس للشؤون الادارية والقانونية حميدان سومي حماد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد