صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجوهرة تستضيف مباريات المريخ الأفريقية

2٬318

كورة سودانية – يس علي يس

قالت مصادر مطلعة لكورة سودانية إن إدارتي المريخ الهلال وصلتا إلى تفاهمات كبيرة بخصوص استضافة الجوهرة الزرقاء لمباريات المريخ الأفريقية في دور المجموعات الأفريقي، وقالت المصادر إن إدارتا الناديين قطعا شوطاً بعيداً في الوصول إلى اتفاق مرضٍ لتجنيب الأحمر اللعب خارج السودان، وأوضحت ات المصادر أن عدداً من الأصوات في مجلسي الناديين رفضت مبدأ الاستضافة، إلا أن الغالبية العظمى كانت ترى مصلحة الكرة السودانية في أداء المريخ لمبارياته بالجوهرة، وستكشف الساعات القادمة المزيد من التفاصيل حول الأمر.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. د. أمير الهادي يقول

    رغم هلاليتي المتعصبة إلا أني أحسست بارتياح عميق اذا صح و تم إتخاذ و تنفيذ هذا القرار… المشكلة الحقيقية ستكمن فيما إذا تم تخريب (كبير) أثناء لعب المريخ في الاستاد و الذي سيكون له مألآت و عواقب سلبية لا محدودة في السنين القادمة.

  2. صلاح يقول

    إذا صح هذا الخبر، يبقي اتحاد اللقيمات إستنجد بجهات مؤثرة بعد ما رق قلبه لدموع حلمبوش المدفور بعد البكاء والسكليبة…..!!
    نحن ما عاوزين الجوهرة الزرقاء تتلوث بهذه الكائنات، وبعد قلة أدبهم دي خليهم يطيروا يمشوا أي حتة…..
    ستدفع إدارة الهلال الثمن غاليا، تحطيما وتدميرا للجوهرة، وفقر شديد ونحس سيصيب فريق الكرة لو سمحت لهذه الكائنات المتفلتة بالدخول لجوهرتنا الزرقاء !!
    حلمبوش آفة المجتمع الرياضي !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد