صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بكري المدينة والصيني !

1٬990
بهدوء
علم الدين هاشم

بكري المدينة والصيني !

مرة اخري يتم تداول اسم الكابتن بكري المدينة في القروبات المريخية بزعم ان المدرب ريكاردو يرغب في عودته للتدريبات والمشاركة في المباريات !
ومعلوم ان العقرب كان قد جمد نشاطه مع المريخ من تلقاء نفسه بحجة ان لديه متاخرات مالية حوالي ٤٠ الف دولار اذا لم يتسلمها لن يستأنف نشاطه مع المريخ ،، وبالفعل نفذ بكري قراره وانقطع عن المشاركة مع زملائه !
علما بان بكري المدينة كان اصلا في حالة غياب عن المشاركة مع المريخ خلال فترة المدرب السابق غازي الغرايري بسبب مشاكل شخصية بينه وبين المدرب التونسي !
بعد تعاقد المريخ مع ريكاردو عاد بكري المدينة وشارك في التدريبات وكذلك في المباريات وكان محل رضا واشادة من المدرب والجماهير وكذلك الاعلام وتوقع الجميع ان يعود العقرب لحجز خانته في المقدمة الهجومية ،، الا انه صدم الجميع باعلانه تجميد نشاطه اذا لم يتسلم مستحقاته المالية !
لم يتحمس المسؤولين في الادارة بمعالجة الاسباب التي دفعته للتوقف وتجاهلوا امره تماما !!
لقد ذكرت من قبل ان بكري المدينة هو عدو نفسه فهو من يفتعل المشاكل سواء مع المدرب او الادارة مثلما يحتك ويحتد دائما مع الحكام بسبب استجابته السريعة لاستفزازات خصومه داخل الملعب !
لاشك ان المريخ يحتاج لموهبة بكري وخبرته محليا وافريقيا في ظل النقص الذي يعاني منه الفريق ،، الا ان عودته لابد ان تسبقها مساءلة وحساب ،، هذا اذا كان المدرب البرازيلي راغبا في عودته بالفعل للمشاركة مع الفريق !
وبعيدا عن قضية بكري المدينة نجد ان هناك نغمة جديدة في القروبات تطالب بقبول اعتذار اللاعب عماد الصيني واعادته من جديد للمريخ !
الصيني يختلف عن بكري المدينة فهو قد اخذ فرصته الكاملة مع المريخ وتغاضي الجهاز الفني وكذلك القطاع الرياضي عن تهوره وتصرفاته الهوجاء اكثر من مرة والتي كان اخرها مع المدرب التونسي ومواطنه عبد الكريم النفطي قبل ان يرتكب مخالفة التوقيع للهلال رغم سريان عقده مع المريخ !
صحيح ان مستواه الفني مميز ومفيد للمريخ وغير المريخ ،، ولكن مع الاسف فهو لاعب لايمكن الوثوق به فقد يرتكب حماقة في اية لحظة ويصبح خارج الخدمة ،، فالذين يطالبون بعودته ومنحه فرصة اخري يتناسون ان بالمريخ الان لاعبين مميزين في ذات المركز الذي يشغله الصيني وقبل ذلك غير مشاغبين ويحترمون المريخ وجماهيره ولايبيعون ناديهم بثمن بخس !
قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. صلاح يقول

    أكلتوهوا لحم وعاوزين ترموهوا عضم خلاص؟ صحي حلامبشة ما عندكم ضمير !! أدوا الراجل حقه وبلاش شغل إستنكاح معاكم !!
    يستاهل بجري المدينة…… في زول يسيب الجامعة ويمشي مدرسة ثانوية؟
    حكم الزمن، البياع بيتباع !!

    1. ابومحمد يقول

      صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد