صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في انتظار الحلو…!!!

1٬067

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
في انتظار الحلو…!!!
& انتهت الدورة الأولى للممتاز بخيرها وشرها وكذلك تصفيات الدور الأول والتمهيدي في بطولة الكبار وبلغة الأرقام وبالرغم من شعار الشعب الازرق يريد هلال جديد وحملة التجديد من خلال اللاعبين والمدرب فلوران فإن الفريق لما يتراجع بحمد الله سواء على الصعيد الداخلي او الخارجي وأعتقد أن ماتحقق والهلال في مرحلة بناء فريق بطولات يحتاج للكثير من الصبر يعتبر بكل المقاييس قفزة كبيرة وبداية أكثر من رائعة لفلوران ود ام فلوران مورينهو القارة السمراء واجمالا فإنه نصف موسم ناجح جدا ونتمنى أن يكون النصف الثاني احلى واجمل وأشمل ونحن في انتظار النصف( الحلو) على نار أحر من شية الجمر خاصة وأنه سيأتي عقب تسجيلات نتمناها نموذجية وليت انتظارنا لايكون كما انتظار الحلو في النكته الشهيرة…!!!
& وإذا حاولنا تحديد أسماء بعينها من المحترفين فإن ليليبو، جارجو، ايمورا، سنغوني (قبل الإصابة) وفيكتور بالرغم من انتقادات البعض قدموا مايشفع لهم بالاستمرار مع الهلال وحقيقة فإن فوفانا لم يختبر بالشكل الذي يتيح لنا أو غيرنا إصدار حكم عليه وأعتقد بأن ماقدمه بانقا لايشفع له بالاستمرار، اما على صعيد المحليين فقد اجتاز مانو، وانس سعيد الامتحان بصورة رائعة وشخصيا استغرب جدا عدم ظهور اللمميز جدا خاطر حتى الآن وذات الأمر ينطبق على الحريف شيخو، وماقيل عن بانقا اعتقد بأنه ينطبق على عيسى رمضان.
& وأعتقد بأن اجاجون ارتفع مستواه كثيرا عما كان عليه في الموسم الأول له مع الهلال حيث وضع بصمة واضحة لاتخطئها العين على الإطلاق في كتيبة فلوران، مع ملاحظة تراجع مردود روفا عما كان عليه في الموسم الماضي وبينما شمل التراجع عيد مقدم فقد أدى الثنائي بوغبا وصلاح عادل مباريات رائعة أجبرت الإطار الفني المريخي للمنتخب الوطني على اختيار والي الدين باستمرار وإعادة أفضل لاعب وسط حاليا بالسودان صلاح عادل للمنتخب مرة أخرى ومحسن وبرهان لو ماخجله ساااااكت مفروض يرجعوا ارنق ويختاروا الطيب عبد الرازق أفضل ثنائي دفاع موجود بالساحة حاليا.
& والأطار الفني للمنتخب الوطني لست أدري من أين أتى بفرية أن دفاع المريخ هو الأفضل مع ان ابو عشرين أفضل حارس في البلد دي حقيقة مابيتغالطوا عليها محمد المصطفى وجرس كافي وأحمد بيتر، ولو سألوا نمر وحمزة داؤود لو متصالحين مع أنفسهم طوالي كان حيقولوا الطيب وارنق احسن مننا واحسن من كسرى وكرشوم. ونعتقد بأن قصة الدفاع بدأت باختيار موفق ونعتقد بأن ضم الطيب وارنق مسألة وقت ليس إلا لأنها ومهما كانت العراقيل والترضيات والمجاملات والموازنات في نهاية المطاف لايصح الا الصحيح.
اهداف سريعة.. اهداف سريعة
& نعتقد بأن خارطة طريق تسجيلات الهلال لاتحتاج لضم عدد كبير من اللاعبين.
& ليبرو اجنبي واخر محلي، ولاعب وسط بمواصفات خاصةجدا جدا اذا لم يكتمل شفاء جيرارد، ورأس حربة متمكن قناص وحارس مرمى إلى جوار ابو عشرين وقرضوا على كده.
& واي تجاوز للعدد المذكور اعلاه سيأتي على حساب لاعب لاحقا سيندم الهلال على التفريط فيه.
& ومورينهو الشفت نعتقد بأنه اخذ صورة كاملة عن كل العناصر ولانظن انه سيدقس بسهولة.
& لامبادرة ولاغيرو المريخ يفترض أن لايلعب باستاد الهلال قريبا على الإطلاق.
& حتى يقوم الإعلام السالب اس الداء والبلاء بالكرة السودانية بمسح بذور الحقد التي زرعها في دواخل الجماهير الحمراء.
& سادتي القصة ومافيها هي كرة قدم للتسامح والمحبة والروح الرياضية وليست حربا شفتوا كيف…؟
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي.
& نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافه.
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل.
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. محمود تبيدى يقول

    حرم عامودك دا حق واحد مشجع لا اكثر. الاعلام السالب هو انت وغيرك من الاقلام المدفوعة الاجر التى تنظر للمنافس على انه عدو ويجب قتلة اذا استدعى الامر . والاغرب من ذلك مفهومك الضيق جدا عن مشكلة التعصب وكان مشجعى الهلال منزهين عن الخطايا . ارتقى شوية

  2. زاهر يقول

    والله انت من سواقين الخلاء وانسان حقود علي المنافس وزرع الكراهيه وتحليل غير منطقي… واخر جمله تدل علي جهل ومصيبه كبره

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد