صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فى مجموعات التأهيلي المريخ كوستي يفوز على دبروسة والنيل يتأهل للمرحلة القادمة باللعب النظيف الميرغني كسلا يفوز على النهضة ربك ويتأهل

92

فى مجموعات التأهيلي

المريخ كوستي يفوز على دبروسة والنيل يتأهل للمرحلة القادمة باللعب النظيف

الميرغني كسلا يفوز على النهضة ربك ويتأهل

حلفا الجديدة / محمد جلال فرح

حقق المريخ كوستى الفوز على دبروسة بهدفين لهدف فى اللقاء الذى إستضافه أستاد حلفا الجديدة عصر امس فى ختام مباريات المجموعة الثالثة فى مجموعات التأهيلى للممتاز بعد مباراة مثيرة حيث إستهل دبروسة المباراة وسيطر نسبيا على مجريات اللقاء وقاد العديد من الهجمات حتى تمكن اللاعب عثمان أنقوجا من إحراز هدف التقدم .. لم يستسلم المريخ وسعى كثيرا من أجل تعديل النتيجة وقاد عدد من المحاولات حتى تمكن اللاعب صابر من إحراز هدف التعديل لينتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق .. إمتلك دبروسة الكرة فى الشوط الثانى وإستحوذ على مجريات اللقاء بنسبة كبيرة إلا أن هجماته لم تكن ذات فعالية وإعتمد المريخ على اللعب السريع المرتد ليضيف اللاعب ماهر هدف الترجيح إنتهى عليه اللقاء ليرتفع المريخ برصيده إلى ٧ نقاط متساويا مع النيل فى النقاط وصافى الأهداف .. بينما ودع دبروسة المنافسة بعد أن تجمد فى ٤ نقاط .. عليه تأهل النيل للمرحلة القادمة باللعب النظيف .. أدار اللقاء طاقم تحكيم من مدينة بورتسودان حلمى سعيد من وسط الملعب بمعاونة المغيرة خالد وعثمان إبراهيم وأبوعبيدة ديشاب حكم رابع من حلفا الجديدة . . راقب اللقاء إداريا الأستاذ محمد على سليمان من إتحاد خشم القربة وراقبه فنيا خبير التحكيم أحمد شايقية مقيم فنى للمباراة .
بين شوطى المباراة كرم مجلس إدارة كرة القدم عدد من رموز الرياضة فى مقدمتهم الأستاذ ممدوح محى الدين النائب السابق لرئيس الإتحاد وكرم مجلس إدارة نادى دبروسة عدد من رموز النادى فى مقدمتهم السيد محمد حسين الجعلى.
بأستاد كسلا فاز الميرغنى على النهضة ربك بهدفين نظيفين وتأهل للمرحلة القادمة بعد أن تصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ١٠ نقاط . .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد