صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخاب إختاروا مجلسهم في أمسية حمراء إستثنائية !

2٬253

تداعيات
إيهاب صالح
المريخاب إختاروا مجلسهم في أمسية حمراء إستثنائية !

* أخيراً انعقدت الجمعية العمومية لنادي المريخ وتمت عملية الانتخاب بصورة سهلة وميسرة وبكل شفافية ونظام ودقة ومنحت التفوق لمجلس المريخ الاحمر القادم بقيادة الريس ايمن ابو جيبين الذي حاز على ثقة القاعدة الجماهيرية الحمراء على أرض الواقع قبيل صناديق الإقتراع ، ونادته بسعادة الريس قبل أن يناديه رئيس اللجنة معلناً فوزه وناداه الواجب ونداء المريخ قبل أصوات الجمعية العمومية ، فاز ايمن ابو جيبين واكدت الجمعية فوزه بالامس وبدأ عهده الجديد مع تباشير العام الجديد 2023 والذي نتمنى ان يكون عام خير وبركة على السودان وعلى المريخ وعلى الرياضة عموماً وان يكون بداية لاستعادة البريق المفقود في المريخ ادارياً وعلى صعيد المنشآت وفريق الكرة .
* نسوق التهاني مسجاة بدعوات وابتهالات لله بالتوفيق لكل من وضعت الصفوة ثقتها فيه لقيادة الزعيم الفترة المقبلة ، مبروك الريس ايمن المبارك وعيدك مبارك ، ومبروك السادة نائب الرئيس عثمان الشيخ مصطفى الامين ، و اسامة عبدالجليل بمنصب نائب الرئيس للشؤون الرياضية ، و حسن ادريس الإدارة المالية وهيثم كابو للشؤون الثقافية والاجتماعية والاعلامية سلمى سيد لمقعد المرأة واسامة الماحي نائب الشؤون الادارية والقانونية ومحمد الفاتح لمقعد الشباب وعضوية السادة الرشيد مياسم وايمن المقبول ومنير نبيل وخالد زروق ومتوكل احمد علي ومرتضى الشيخ ونصر الدين الشريف ، ونتمنى لكم التوفيق والسداد وتقديم صورة زاهية للمجلس الاحمر ومغايرة لما سبق من صور مقلوبة وضعيفة اثرت وضيعت على المريخ عهداً طويلاً جعل الصفوة على أمل العودة واستعادة الكيان عبركم .
* تكليف صعب قد تصنعوا التاريخ ان افلحتم في تطبيق البرنامج الانتخابي وقد تلحقوا من سقطوا قبلكم ان نكصتم… مبروك وتهنئة ممزوجة بالدعاء ان يوفقكم الله.. ويسدد خطاكم في قيادة النادي الاجمل في السودان.
* بالرغم من ارهاصات الانسحاب وتصريحات المقاطعة الا ان السيد حازم مصطفى قد مارس حقه الطبيعي والقانوني وخاص الانتخابات بقائمته التي انتقاها برفقة السيد محمد سيد احمد الجاكومي والبقية ويحمد للسيد حازم والجاكومي التصريحات الايجابية التي صدرت منهم عقب اعلان النتيجة ورضوخهم لرغبات الجماهير ونتائج الصناديق وكلماتهم الجميلة في ذلك الاطار ونشكرهم على الفترة الماضية التي تحملوا فيها العمل والمسئولية بنجاحاتها وسلبياتها ونتمنى لهم التوفيق .
* كسب المجلس كل هذه الاسماء المتميزة في العمل الاداري وتنتظر الصفوة منهم تنفيذ اجندة برامجهم الانتخابية التي ستحاسبهم عليها مثلما باركتها لهم ومنحتهم اصواتها وتهانيها ولن نقل ان الذين خسروا السباق الانتخابي ليسوا بأكفاء لتحمل المسئولية ، نثق ان بعضهم يستحق اكثر من ذلك ونثق ان منهم من قبل بالأمر بكل حب وسعادة فرغباتهم هي خدمة الكيان ويعتبرون العمل من داخل المجلس تكليف محبب لهم وليس تشريف اسمي ونثق انهم سيعملون جاهدين من خارج المجلس مساندين لزملائهم المنتخبين ومعاونين لهم ومطوعين كل خبراتهم وامكانياتهم لخدمة المريخ في كل المجالات وكل الساحات ، نثق في امكانية الاخ جفون والاخ الشنداوي والاخ اسامة سنادة والاستاذة بدرية وكل المريخاب الاوفياء ونبارك لكم نجاح الانتخابات وثقتنا فيكم ستظل .
* لا يفوتنا ان نشكر لجنة الانتخابات الموقرة التي سهرت الليل حتى ساعات الصباح الاولى عملاً وجهداً متميزاً ومنظماً لهم التحية فرداً فرداً والتحية خاصة للحبيب الصادق ود ام در على المجهود التقني المتميز والحديث ويُشكر له اجتهاده فيه حتى خرج بما يرضي الصفوة والمجلس ونواة لما سيكون مستقبلاً من عمل تقني بالنادي .
* ( لا خاسر بيننا، فالكل فائزين بعد أن تنافسنا في خدمة هذا النادي العظيم ) هكذا كان اول تعليق للسيد ايمن ابو جيبين رئيس نادي المريخ الجديد وهو تصريح لا يحتاج الى تعليق ولا تعقيب .
* ومباشرة طالعنا بيان مكرر العبارات سيئ الإخراج من سوداكال ، عبارة عن فرفرة مذبوح !
* اسعدنا فوز الاستاذ متوكل احمد علي بعضوية المجلس بالرغم من كونه خاض الانتخابات بصورة مستقلة بدون الانضمام لاحدى القوائم والسيد متوكل معروف لدى الصفوة ويراهنون عليه لخبرته وعمله في ادارة النادي .
* التحية لاعضاء رابطة المريخ ببورتسودان الذين تكبدوا المشاق وحضروا للخرطوم وناصروا ابو جيبين واكدوا ان المريخاب صفوة في كل مكان .

آخر التداعيات
* كما توقعنا رفض مجلس ادارة الهلال السماح للمريخ باداء مباريات المجموعات الافريقية على ملعبه ، ونشكرهم على هذا القرار المتأخر بعد ان مرروا موافقة مبدئية قبيل لقاء القمة واجبرتهم بعض الاقلام على لحسها بعد القمة بتبريرات وهمية .
* لو افلح ريكاردو في قيادة المريخ في مباراة القمة وتشجع وهاجم مرمى الهلال المفتوح لاصدر مجلس الهلال بياناً بحرمان الفريق من اللعب امام المريخ .
* ثلاث مباريات في الممتاز للهلال بدون فوز ، للتذكير فقط !
* انتهت 2022 وفيها رحل مارادونا عن الدنيا ورحل بيليه عن الدنيا ورحل رونالدو عن اوروبا ورحل ميسي بكاس العالم ورحل الصفر الدولي عاماً جديداً يبدو انه لن يبارح مكانه .

قد يعجبك أيضا
8 تعليقات
  1. ابواسر يقول

    انت اقل من الزول برد عليك ياصحفي خليك في فريق المرخرخ

  2. أب ساروتا يقول

    العقل نعمة

  3. فيصل سليمان يقول

    نكرر ..الهلال….غصبا عنك …وعن امثالك .. .هو ..سيد البلد دي ..ريادة وقيادة …في كل شى …نترك لك العياط المتكرر….والحقد الدفين ….رغم علمنا انك……تريد الشهرة ..علي حساب سيدك …سيد البلد ….نتمني لك الشفاء ..من مرضك …

  4. Hajjam يقول

    الصفر الدولي ده تصنيفه افريقيا أفضل من الدلاقين بمراحل وهو الذي يقطركم كل عام للعب في الابطال بصحبة راكب لكن الدلقون فصاحة لسان وقلة احسان واذا كان الصفر الدولي قاطركم معاه في الابطال كل سنة فاين موقعكم انتم من الكبار؟؟
    لماذا منع الهلال الدلاقين من اللعب في استاده؟ أذكر السبب ولا الشينة منكورة؟؟تكذبون وتدرون انكم كاذبون.

  5. صلاح يقول

    موووووت بي غيظك وخليك مع حلمبوشك، وأصلو الفيكم معروفة، وأحقادكم وحسدكم الشاربنهم من أستاذكم وكاهنكم الأعظم أليخماو كلهم ظهروا بصورة واضحة والهلال يستضيفكم بكل أريحية في جوهرته الزرقاء الجميلة، عشان كدة حا تمر عليكم السنة الجديدة والبعدها…..، وكل عام ترذلون، وجد صدق من قال أن تربية الكيزان عمرها ما تنتج إنسان…… ويلا في ستين داهية من غير مطرود، وبلاء يخمكم ……!!
    حلمبوش تديه ياكل، يخ،…… في الصحن ويرجعه ليك

  6. ابو مصعب يقول

    نبارك لك باكتساح ابجيبين
    وكل عام وانتم بخير وكذلك
    المريخ..
    الاستاذ ايهاب وبقية اعلام
    المريخ فعلا انتَم صفوه وكذلك
    جمهورنا صفوه وكذلك
    لاعبونا والله انتم صفوه بكل
    ما تحمله كلمة.. صفوه.
    ولكن مع اعلام الهلال ينبغي
    عليكم الرد الصاع صاعين
    ولكنكم لا تقومون بقراءة
    ما يكتبه اعلام الهلال يوميا
    امثال المازَوري ومحمد ع
    الماجد وكاتب عمود
    رزاز وقزاز وذلك الكاتب
    الغير انيق محمد كامل
    وهم كثر وهم اولاد
    الاستاذ خالد عزالدين
    وهؤلاء ساروا في نفس
    الطريق والمغالطه في
    السياده والزعامه ولكن
    للزعامة علاَمه َكذلك السياده
    وكيف يكون الهلال زعيما
    وسيدا؟ علما بان رصيده
    صفر كان في الابطال او
    الكونفدراليه ولا نبخس
    حقهم في وصولهم للنهائي
    وقبل النهائي وكلنا يعلم
    كيف وصل ااهلال لهذه
    المرحله هذا ولم يتم تعيين
    حكام هجين الا للهلال..
    لماذا؟….

    1. الكاهلي يقول

      صفوة ايه ياجميل البتتكلم عنها غير الشكاوى والتعصب والضرب تحت الحزام وفوق الحزام من جمهورك ولاعيببوكم غير سوء الأخلاق ماعرفنا ليكم اي حاجة الاختشو ماتو

  7. محمد يقول

    بوركت ولا جف قلمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد