صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عك وسك مروي !!

457

لهيب النار

هاشم ألطيب

عك وسك مروي !!

 

# ختام عام كروي حزين لدرجة زرف الدموع  !!

# لم نر من القمة سوي عك كروي رفس ودفس ووجعا للقليب الاصله ما ناقص وجع !!

# حدثونا قبل ركلة البداية كل صاحب قلم تغني بجمال ليلاه مهددا الآخر بالويل وغزارة الدموع و.. انتظرنا لمشاهدة ميسي ألسودان الجديد وطلع كما يقول العسكر ڤشنك !!

# شحن عدواني اعلامي وضحت معالمه منذ الدقيقة الاولي بالضرب تحت الركب !!

# المهم مباراة عفص ورفس ولكنها كان هنالك وسط هذا الاحپاط مولد نجم من نوع جديد اجبرنا علي المتابعة واخراجنا من هذه الاجواء الكئيبة قادما من عاصمة السلطنة الزرقاء قاد الجوقة لبر الامان لا كرت اصفر ولا أحمر شغال جوديه كما يفعل اهل بلدته !!

# الحكم الدولي عبد العزيز جعفر كان النجم الاول لهذا العم الكروي لياقة بدنية تجده تحت ظل الكرة محل هبوطها ولم تهزه صيحات الجماهير الباحثة عن النصر ولم تفلت من بين يديه السيطرة علي اللاعبين المنفعلين !!

# كما يقول صديقي الأستاذ الرشيد بدوي بعيد الدولي جعفر خير من قدم درسا للانضباط الانفعالي للحكم المثالي !!

# هذا الذي حققه عبد العزيز لم يأت من قراع لجنة صلاح احسنت الاختيار وكان الحكام المختارون بحجم المسؤولية وأعدوا انفسهم خير أعداد وهنئا لجهاز التحكيم بنجاح زملائهم الذين قادوا مباراة الغمة نعم الغمة بضم الغين واكدوا بان التحكيم لا زال بخير …

تحذيرات ::

____

حذارى يا حراس المرميين من هذه التصرفات التي تظنون انها ذكاء بتصنع الاصابة او تعطيل اللعب ماهي سوي تصرفات غير مسؤولة في المنافسات الخارجية ستقود فريقيكم للتهلكة. ..

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. احمد التجاني يقول

    الحكم كان نجم المباراة؟ يا راااااجل حرام عليك. لولا تدخل بعض اللاعبين العقلاء لفلتت المباراة من الحكم بسبب التدخلات العنيفة خاصة من لاعبي المريخ ويكفي فقط التدخل العنيف على اجاجون الذي كان يستحق الكرت الاحمر , هذا بخلاف اضاعة الوقت من حارس المريخ والتي مارسها طوال المبارة بدون اى تدخل من الحكم. اما احتسابه لثلاثة دقائق كوقت بدل ضائع فدي فضيحة بكل المقاييس. علاج اجاجون فقط اخد اكثر من 3 دقائق دة بخلاف علاج كسرة واضاعة الوقت من حارس المريخ. الوقت المهدر – كما قال الصحفي المريخي ود الشريف – ربع ساعة على الاقل. لقد جاء الحكم وهو مصمم على اخراج المبارة بالتعادل. استحلفك بالله لو ان الهلال احرز هدف في الدقائق الاخيرة التي مارس فيها ضغط هجومي على دفاع المريخ هل كان الحكم حيكتفي بالثلاثة دقائق كوقت بدل ضائع؟ انا على يقين من ان الحكم لو احرز الهلال هدف لاحتسب على الاقل 10 دقائق ولذلك اعتقد بأن التوفيق جانبك في اعتبار الحكم نجم المباراة. وسؤال برىء جدا استاذ هاشم: لماذا لم تكتب عن السقوط السىء والسقوط الاخلاقي لجمهور المريخ وهو يرفع اللافتة المسيئة والتي لا اظن ان شخص مثلك يمكن ان يعتبرها مجرد عمل لمشجعين لانها في الحقيقة شغل مرتب ومنظم خصصت له ميزانية وانجز بطريقة احترافية. لكن ما عجبني هو الرد الماحق من جمهور الهلال والرد الماحق اليوم من ادارة الهلال بمنع المريخ من اللعب في الجوهرة. نبارك للمريخ اللعب في ميدان عقرب او ميدان السجانة او استاد الحصاحيصا المهم بعيدا من الجوهرة.

  2. صلاح يقول

    قلت لي يا حاج الحكم كان كيف ؟ صحيح والله الحلامبشة ما بيختشوا وبكذبوا بدون خجل، والمصيبة ده كله لإرضاء كاهن حاقد ونيل رضاه !!
    الظاهر إنه حتي الكبر ما بخلي الزول يخجل ويقول لنفسه عيب……!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد