صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكولومبي الكرت الرابح !

869

بهدوء

علم الدين هاشم

الكولومبي الكرت الرابح !

مستوي الاداء الفني للمريخ في مباراته الاخيرة امام ودنوباوي اشاع حالة من الرضا والطمأنينة وسط جماهير المريخ التي تتطلع دائما الي الافضل من حيث الاداء الفني والنتائج الايجابية !
هناك تحسن ملموس وواضح في وسط الفريق مع مشاركة التاج يعقوب والتش وكذلك عمار طيفور الذي اصبح يؤدي بمسؤولية ونثق ان لديه الكثير الذي يمكنه ان يقدمه في المباريات القادمة !
بالتاكيد عودة المصابين حال شفائهم الكامل سيكون له الاثر الايجابي في ان يتسيد المريخ جميع مبارياته القادمة بحكم خبرتهم التي افتقدها المريخ في الجولات السابقة !
لا اظن ان المدرب البرازيلي ريكاردو سيكون مضطرا للتوليف والتبديل اذا اكتملت عودة نجوم الخبرة الذين ابعدتهم الاصابات والايقافات عن التشكيلة الاساسية ،، واعتقد ان استمرارية مباريات الدوري الممتاز ستكون افضل فرصة لهم ليعانقوا جماهيرهم من جديد !
فترة غياب المصابين لم تكن كلها خصما علي مسيرة المريخ وانما فتحت الباب امام اخرين ليحجزوا مركزا لهم في التشكيلة الحمراء ومن بين هؤلاء الكولومبي برايان اديسون الذي تحول بقدرة قادر من لاعب مرشح للاستغناء الي لاعب اساسي وكرت رابح في تشكيلة المريخ !
وهذه واحدة من عجائب عمليات الاحلال والابدال في المريخ التي طالما القت بظلالها السالبة علي المريخ وظلمت عدد كبير من اللاعبين كان مصيرهم الشطب قبل ان يحصلوا علي فرصتهم الكاملة مع الفريق !
الكولومبي برايان اصبح اسمه الان مدرجا ضمن هدافي الدوري الممتاز ،، بل يمكن ان يسجل اسمه ضمن هدافي دوري الابطال بشرط ان يحافظ علي تالقه واهدافه بل ومساعدته لبقية زملائه في التسجيل ،، نامل ونتمني ذلك !

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابوعمار يقول

    يا عمو قطر فيها مطر ؟؟؟؟ولا الصين فيها حصين انت راجل شيبه وما بتتحمل الكلام ده رواكيبكم دي ما بتنستر مع مطر قطر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد