صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تحت إشراف الاتحاد الدولي ..اسدال الستار علي فعاليات البطولة الدولية لرواد كرة الطاولة بجدة ..

86

كورة سودانية: ادريس كسلاوي

تحت إشراف الاتحاد الدولي اسدل الستار امس الاول علي فعاليات البطولة الدولية المفتوحه للرواد لكرة الطاولة التي استضافتها الصالة الرياضية الخضراء بمدينة جدة في الفترة من 18 حتي 21 ديمسبر الجاري بمشاركة اكثر من 160 لاعبا ولاعبة من دول ، السعودية ، مصر ، الامارات ، سوريا ، اليمن ، السودان ، العراق ، فلسطين ، الكويت ، البحرين . الاردن في الفئات العمرية من 30 حتي 70 عاما ..   وشرف ختام البطولة العديد من الشخصيات الرياضية البارزة في مقدمتهم رئيس الاتحاد الاسيوي والاماراتي لكرة الطاولة ورئيس الاتحاد الافريقي لكرة الطاولة ونائب رئيس الاتحاد المصري لكرة الطاولة ورئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة الي جانب إعضاء مجلس الادارة ولجنة الرواد بالاتحاد السعودي ..

اللجنة المنظمة تكرم عدد من الجهات .

قامت اللجنة المنظمة لبطولة الدولية لرواد كرة الطاولة بتكريم عدد من الجهات التي ساهمت في انجاح البطولة الدولية لرواد كرة الطاولة التي اقيمت بجدة مؤخرا الي جانب توزيع الجوائز للفائزين في البطولة ..

رئيس بعثة السودان يمتدح المشاركة

أمتدح الصادق نجم الدين رئيس بعثة السودلن المشاركة في البطولة الدولية المفتوحة لرواد تنس الطاولة المقامة بمدينة جدة مشاركة السودان في البطولة واعتبر ان المشاركة شكلت اضافة حقيقية وبرزت مكاسب متعددة تمثلت حول وجود السودان في البطولة في حد ذاته يمثل محطة اساسية .. وقال : ظل السودان يشكل حضورا متواصلا في بطولة الرواد المفتوحه القصد منها خلق تواصل بيم الرواد في الاتحادات الاخري ..

الحربي يستعرض نجاحات البطولة

أشاد السعودي خالد الحربي بالمشاركة الكبيرة من الرواد في البطولة وقال : ان النسخة الحالية من بطولة الرواد المفتوحه حظيت بمشاركة واسعة من الرواد وبالاخص في منافسة ٣٠ عاما ..    واستعرض الحربي النجاحات والانجازات الفنية التي حققتها البطولة مؤخرا مشيرا الي ان البطولة لاقت رواجا وتفاعلا كبيرا من الرواد في المنطقة العربية ..     واعتبر الحربي ان خطوة رفع الحوافز والامتيازات في البطولة تسهم بشكل مباشر في استقطاب رواد علي مستوي عال مؤكدا ان البطولة الرواد تمضي بشكل افضل اذا توفر لها الدعم الكبير من الاتحاد الدولي ..

نهائي ساخن

حظيت المواجهة النهائية التي جمعت بين السعودي خالد الحربي والمصري محمود سلامه في سن ٣٠ذذ عاما بمتابعة ومشاهدة طيبة من قبل الجماهير التي تفاعل مع الحدث بصورة مثيرة حيث دم اللاعبان مستويات فنية عالية في البطولة ..

اشادة بابناء الجالية السودانية

أشادت البعثة السودانية المشاركة في بطولة الرواد المفتوحة لكرة الطاولة بعدد من ابناء الجالية السودانية المتواجدة بمدينة جدة وذلك علي وقفتهم المشرفة والعمل علي تسهيل كافة المهام التي واجهت البعثة في مقدمتهم كابتن خالد وكذلك الفاتح تايغر الي جانب ابو القاسم قرشي وذلك علي خلفية جهودهم ومساعيهم ووقفتهم مع البعثة السودانية المشاركة في البطولة وظلوا باستمرار بالسؤال عن احوال البعثة ..

رئيس اللجنة المنظمة يثمن جهود الاتحاد السعودي

ثمن المهندس خالد الصالحي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الدولية لرواد كرة الطاولة بالجهود المقدرة التي بذلها الاتحاد السعودي لكرة الطاولة في مساعيهم الجادة لانجاح البطولة مشيرا الي ان ما يمييز البطولة هذه العام المشاركة الفاعلة لعنصر السيدات في البطولة وتوقع الصالحي ان تشهد البطولة العام القادم مشاركة كبيرة من بعض اللاعبين المصنفيين دوليا ..مؤكدا عن سعي اللجنة المنظمة لبطولة الرواد المفتوحة في العمل علي تقييم البطولة من كافة الجوانب والعمل علي تلافي السلبيات التي صاحبة البطولة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد